الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:57 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

موعد حفل الكينج محمد منير في دار الأوبرا

محمد منير
محمد منير

تستقبل دار الأوبرا المصرية الكينج محمد منير ، لإحياء حفل غنائي كبير يوم الإثنين الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً.

وأعلنت دار الأوبرا المصرية جاهزيتها لاستقبال ضيوف حفل الكينج محمد منير من خلال اتباع الإجراءات الاحترازية، وذلك لضمان سلامه الجمهور والفنانين والعاملين.

ومن المقرر أن يحيي "الكينج" هذا الحفل بأروع أغانيه القديمة والحديثة، ومنها: "الناس في بلادي، في حب مصر، ربك لما يريد، شيئ من بعيد، أنا بعشق البحر، يالاللي، صوتك، بتبعديني، تحت الياسمينا، عيون، ياحمام، في عشق البنات، أنا منك اتعلمت، أه يا اسمراني اللون، ياطير ياطاير، شمندوره، خايف"، وغيرها من الأغاني.

من جانب آخر طرح "الكينج" أغنيته الأخيرة "الناس في بلادي" عبر حسابه قناته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"والتي تم إنتاجها خصيصاً احتفالاً بذكرى ثورة 30 يونيو، وهي من كلمات الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، وألحان محمد رحيم، وإخراج أحمد عبد المحسن، وتم تصويرها في المدرسة اليونانية بمصر الجديدة، وشاركت المذيعة نجوي إبراهيم "ماما نجوي" في فيديو كليب الأغنية.