الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:09 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

”أقلع أكتر من كدة إيه”.. الحقيقة وراء راقصة بائع الفريسكا وعلاقتها بـ”أولاد رزق” (فيديو وصور)

الراقصة مايا مغربي
الراقصة مايا مغربي

خلال الأيام القليلة الماضية، ثار الكثير من الجدل بسبب حساب منسوب إلى راقصة تدعى ميريهان ماهر على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قدمت دعوة لطالب كلية الطب إبراهيم عبدالناصر فرج المعروف إعلاميًا بـ"طالب الفريسكا"، لحضور حفل لها ثم تناول العشاء سويًا.

وكتب الحساب المنسوب للراقصة المزعومة قائلًا: "مساء الخير، أنا بحبكم كلكم وبحب أي إنسان بيشتغل عشان يساعد نفسه، ممكن لو حد يعرف الدكتور إبراهيم عبدالناصر طالب الفريسكا يمنشنه"، متابعًا: "أنا عزماه على حفلة ليا ونتعشى بعدها سوا، حد يمنشن دكتور إبراهيم".

الدعوة التي وجهها الحساب المنسوب للراقصة انتشرت بشكل مكثف متبوعة بتعليقات الاستغراب والاستهجان والسخرية الكبيرة من الأمر، كما أنه وجه قصة الطالب "بائع الفريسكا" إلى إتجاه آخر عقب الهدايا والمكافآت والمنح الكثيرة التي انهالت عليه خلال الفترة الماضية.

الحساب المدعو ميريهان ماهر، والمنسوب لراقصة، اعتاد من قبل إثارة الجدل بالعديد من المنشورات والتدوينات الغريبة التي تجذب العديد من التعليقات، حيث دعت من قبل إلى تدشين نقابة للراقصات على غرار نقابات الصيادلة والمهندسين والأطباء، حين كتبت قائلة: "بفكر والله أعمل نقابة للرقاصات، وكلنا نكون إيد واحدة بدل حقوقنا اللي بتضيع، إحنا نفرق إيه عن المهندسين ولا الدكاترة؟".

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، حيث نشرت رسالة من أحد متابعيها يزعم فيها أنه رجل أعمال وبفضلها وجه زوجته للعمل كراقصة محترفة، قال فيها: "أنا كنت قلقان من نظرة المجتمع للرقاصة، أنا مراتي عندها الموهبة وبترقص كويس جدا، وكنت متردد جدا، بس كلامك شجعني أنا وهي وهتروح تحجز كورس رقص وتبقى رقاصة كبيرة".

وعلق الحساب عليها قائلًا: "الرسالة دي سببتلي سعادة غير عادية، رجل فعلا محترم وبيقدر الفن، شكرا ليك، أنا مستعدة أعلمها وأجيب لها شغل كمان".

اقرأ أيضًا: ”حفلة وعزومة عشا”| حكاية الراقصة مع ”طالب الفريسكا”: ”بحب أي إنسان بيشتغل عشان يساعد نفسه” (صور)

أقلع أكتر من كدة إيه؟

 

كما أثارت الجدل بتدوينة أخرى آخر مثيرة وضعت فيها صورة لها ببدلة رقص وكتبت: "إسلام بيقولي ميريهان لازم تقلعي عشان تتشهري.. أقلع أكتر من كده إيه عشان أتشهر؟.. أنا نمبر وان".

الصور المنشورة على الحساب تعود للراقصة مايا مغربي

وبالبحث عن الصور المستخدمة في الحساب للراقصة المجهولة، إتضح أنها صور لراقصة أخرى تدعى مايا مغربي، والتي سبق وأن ظهرت في أحد مشاهد فيلم ولاد رزق مع النجوم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وكريم قاسم وأحمد داوود.

وامتلئ الحساب المفبرك المزعوم بالعديد من الصور لراقصة "ولاد رزق"، وفور انتشار القصة وخبر دعوتها لطالب الفريسكا أغلق الحساب واختفى من على موقع "فيس بوك".

موضوعات متعلقة