الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:38 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ميادة الحناوي تعلق لأول مرة على أغاني المهرجانات.. ورسالة خاصة للرئيس السيسي (فيديو)

ميادة الحناوي
ميادة الحناوي

عبرت الفنانة ميادة الحناوي، عن اشتياقها الكبير لمصر وشعبها، قائلةً: "أنا مشتاقة كتير للشعب المصري وبحييه من كل قلبي، اشتقت لهم كتير وحشوني كتير، أتمنى لمصر الحبيبة الازدهار والاطمئنان والسكينة، وللشعب الرائع الذواق اللي انا بحبه حب لا يوصف، مصر بالنسبالي بلدي الثاني"، ودعت لمصر وأهلها "الله يحمي مصر وأهل مصر ورئيسها عبد الفتاح السيسي".

ووجهّت ميادة الحناوي، في تسجيل صوتي خصت به برنامج "المساء مع قصواء"، المعروض على قناة ten، رسالة للفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، وقالت: "أحيي الأستاذ هاني، الذي أحبه كثيرا من كل قلبي، وأشد على يديه لأنه يمنع التدهور في الأغنية العربية، قلتها من قبل 15 سنة في إيد خفية، نحن نمر بمرحلة مش حلوة، عندك الأصوات الكبيرة زي عبدالحليم حافظ وأم كلثوم إذا بيطلعوا اليوم ما بيمشي حالهم".

اقرأ أيضا| بـ2 مليون جنيه.. هدية حمو بيكا لـ عروسته تثير جدلا واسعا (صور)

وعن مهاجمة هاني شاكر للأغاني والفن الهابط، قالت "لما اتخذ القرار فيه ناس هاجمته على فيسبوك ودي قلة أدب بيقولوله أنت مالك ومالنا، لأن فيه شريحة من الجمهور اتعلموا على الفن الهابط حرام، بنشوف كل القنوات الفضائية بتعرض أغاني لمطربات ومطربين معاهم بنات ملابسهن عارية، هادا صار الفن ما عاد فيه فن راقي ونضيف غير قليل".

وأشارت إلى أنه على مدار 35 سنة وضعت بصمة، صحيح اتجهت للتغيير لكن لم تتخل عن الأغاني الطربية، وطلبت أن يفي المنتج محسن جابر بوعده للجمهور، ويطرح الأغاني المؤجل طرحها منذ سنوات، مضيفة: "قلت لمحسن جابر يا ريت تنزل الأغاني، قالي والله بنزلهم يا ميادة، مش أنا اللي وعدت الناس هو اللي وعد الناس أربع مرات أو خمس مرات، هو اللي قال للناس، اللوم مش عليا اللوم عليه، طالما وعد الناس المفروض يوفي، القصة صار لها أربع أو خمس سنين".

وعن جديد ميادة الحناوي، قالت: "فيه جديد لكن الكاسيت ما بيجيب همه نهائيًا، الأغاني بتنزل على الموبايل على فيسبوك ما عاد فيه شركات إنتاج غير روتانا، والتي معها مطربين كتير وكلهم بتعملهم حفلات".