الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ممثلة شهيرة تطلب أن تجمعها مشاهد حميمية مع هذا الفنان.. وهكذا دافعت عن نفسها (فيديو)

سوسن ميخائيل
سوسن ميخائيل

علّقت الممثلة السورية سوسن ميخائيل، على حالة الجدل التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتقادها الفنانة سلاف فواخرجي وتصريحها بأنها غير مناسبة لتقديم دور البطولة النسائية في مسلسل "شارع شيكاغو"، بالإضافة إلى إعلان رغبتها في تقديم مشاهد حميمية مع الفنان تيم حسن.

ونشرت سوسن ميخائيل، مقطع فيديو عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، قالت خلاله إنها تفاجأت بالضجة التي حدثت بعد لقائها الإذاعي عبر برنامج "هذا المساء"، مشدّدة على أنها لم تسيء للفنانة سلاف فواخرجي، ولم تصرح بأن الأخيرة غير مناسبة لمسلسل "شارع شيكاغو".

اقرأ أيضا| أول تعليق من سولاف فواخرجي عن قُبلة ”شارع شيكاغو” (فيديو)

وقالت ميخائيل، إنها قالت إنها لم تتابع مسلسل "شارع شيكاغو" لـ سلاف فواخرجي، مؤكدة حبها لها على المستوى الشخصي والفني والإنساني، وطالبت المتابعين بالعودة إلى اللقاء للاستماع للتصريح مرة أخرى والتأكد مما قالته بأنفسهم.

أضافت سوسن أنها لم تقصد طلب مشاهد حميمية مع تيم حسن، مضيفة: "أنا قولت إن إذا كان في عمل به مشاهد بها قُبلات أو أشياء من هذا القبيل كما حدث في مسلسل شارع شيكاغو، فأتمنى أن تجمعني هذه المشاهد بـ تيم حسن".

تفاصيل مسلسل شارع شيكاغو

مسلسل "شارع شيكاغو" يحكي قصة فتاة تدعى "ميرامار" تهرب في ستينيات القرن العشرين مع "بطل شعبي" وتلجأ إلى شارع يسمى "شارع شيكاغو" في العاصمة السورية دمشق حتى حصول جريمة قتل ، والعمل من بطولة عباس النوري ومهيار خضور وسلاف فواخرجي، وتأليف وإخراج محمد عبد العزيز ، وتتنوع الحكاية بين الزمن الحالي والستينيات .

شارع شيكاغو هو شارع حقيقي في دمشق، يتفرع من عن شارع "بور سعيد" بالقرب من منطقة جسر فيكتوريا وسط العاصمة، واشتهر بكثرة مشاكله بسبب وجود العديد من الملاهي الليلية فيه قبل أن تستملكه الدولة في عام 1980 ويتحول إلى محلات تجارية.

وكان من المفترض أن يعرض العمل خلال شهر رمضان الماضي، إلا أن توقف تصوير الأعمال الدرامية في سوريا بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حال دون ذلك.