الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:45 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص.. استقالة المدير الفني لنادي طنطا بعد اسبوع من تعيينه

احمد سامي
احمد سامي

كشف مصدر من داخل نادي طنطا عن تقدم المدرب أحمد سامي، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي طنطا باعتذار رسمي لمجلس إدارة النادي عن استكمال مهمته مع الفريق في الوقت الحالي.

وقال المصدر أن سبب الاعتذار جاء بسبب تراجع مستوى الفريق في الفترة الأخيرة، وتذيله لجدول ترتيب مسابقة الدوري العام في المركز الـ 18 برصيد 17 نقطة، بعد انتهاء 25 جولة من عمر المسابقة للموسم الجاري، مما جعله أول الهابطين بشكل كبير إلى الدرجة الثانية.

وخلال مباراته الأخيرة في الدوري الممتاز أمام الإنتاج الحربي، تلقى طنطا هزيمة ثقيلة، بثلاثة أهداف دون مقابل، ورفع الانتاج الحربي رصيده من النقاط إلى النقطة 30 في المركز الثامن من 24 مباراة، وتوقف رصيد طنطا عند النقطة 17 في المركز الأخير.

يأتي ذلك بعد 7 أيام فقط من توليه المهمة الفنية للنادي الأصفر، خلفًا للمدرب محمد صلاح.

ويعد نادي سموحة هو الوجهة الأقرب لسامي عقب رحيله عن طنطا، حيث يبحث النادي السكندري عن خليفة لحمادة صدقي، الذي اعتذر هو الأخر عن استكمال المهمة بعد التعادل مع أسوان.

اقرأ أيضًا: عقب فوز الزمالك على الجيش.. أمير مرتضى يوجه رسالة لاتحاد الكرة

وقال فرج عامر، رئيس سموحة، في تصريحاته عن الخليفة المنتظر لسموحة: "سموحة لن يتعاقد مع مدرب ذو اسم كبير.. سنتعاقد مع مدرب صغير ليس مشهورا ليكون لديه طموح ورغبة في تحقيق نجاحات مع الفريق".