الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:37 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

على ربيع يصور المشاهد الأخيرة من فيلم ”الخطة العامية” في التجمع الخامس

علي ربيع
علي ربيع

يصور على ربيع نجم مسرح مصر المشاهد الأخيرة من فيلم "الخطة العامية" بالتجمع الخامس، والتى تجمع بينه وبين محمد عبد الرحمن، وباقى فريق العمل.

ويدخل الفيلم مرحلة المونتاج استعدادا لعرضه فى السينمات، وصور على ربيع العديد مشاهده في فيلم "الخطة العامية" ما بين طريق إسكندرية الصحراوي، وبولاق، بالإضافة إلى منطقة وسط البلد.

كما ترددت العديد من الأخبار مؤخرًا حول النية في تغيير اسم الفيلم إلى اسم جديد هو "العتب على النظر"، وذلك بالتزامن مع تصوير الفيلم حاليًا تمهيدًا لطرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل فيلم الخطة العامية

ونفي ربيع تلك الأخبار، أنه لا نية على الإطلاق لتغيير اسم الفيلم خلال الفترة المقبلة، وأضاف أنهم منذ أن استقروا على اسم "الخطة العامية" كاسم للفيلم ولا توجد لديهم نية لتغييره.

قريبا على CBC.. نسرين طافش تشوق جمهورها لمسلسل ”الوجه الآخر” (فيديو)

وتدور أحداث فيلم "الخطة العامية" فى قالب أكشن كوميدى، حول عصابة تخطط لسرقة أحد البنوك، ومع تتابع الأحداث تقع العديد فى المفارقات الكوميدية، من تأليف كل من أحمد عبد الوهاب وكريم كنز، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم مثل على ربيع، غادة عادل وعمرو عبد الجليل ومحمد عبد الرحمن.

ويستعد على ربيع لبدء تصوير مسلسل "وصل أمانة" الذي سيقوم بتصويره خلال شهر يناير المقبل، ويشاركه في البطولة الفنان مصطفى خاطر حيث يظهرا معا للمرة الأولي في الدراما بعد سنوات من العمل معا في "مسرح مصر"، وذلك تمهيدا لعرض المسلسل ضمن سباق دراما رمضان 2021.

تفاصيل مسلسل عمر ودياب

يذكر أن آخر أعمال على ربيع مسلسل "عمر ودياب" في موسم رمضان الماضى، مع الفنان مصطفى خاطر، التي تدور أحداثه في حلقات منفصلة متصلة حول شابين عاطلين عن العمل متورطين في إمضاء إيصالات أمانة ويبحثان عن وظيفة لسداد الديون، والعمل من إخراج معتز التونى تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وشارك في بطولته كل من محمد محمود ونهال عنبر وهاجر عفيفي وكارولين عزمى.

كما يعرض حالياً لمحمد عبد الرحمن توتة مسلسل "جمجوم وبم بم"، على إحدى المنصات الرقمية، ونال إشادات كبيرة بعد عرض الحلقات الأولى منه، مسلسل "جمجوم وبم بم - الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق" من نوعية أعمال الـ15 حلقة، وهو تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج إسلام خيرى، وبطولة محمد عبد الرحمن ومحمد سلام وميرناجميل، محمد محمود وعدد من ضيوف الشرف مثل أحمد السعدنى، أحمد فتحى، شيماء سيف، محمد ثروت.