الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

”كان عايز يسبق القطار”.. بتر رجل شاب على شريط السكة الحديد بالحوامدية

حادث قطار
حادث قطار

حاول شاب ثلاثيني العمر أن يسابق الزمن ويعبر شريط السكة الحديد، بمدينة الحوامدية، جنوب محافظة الجيزة، لظنه أن الدراجة النارية التي يستقلها، ستساعده في عبور الطريق قبل وصول أحد قطارات الصعيد.

الحظ لم يحالف صاحب الدراجة النارية، ليتصادف قدوم القطار حال عبوره، لحظة مروره ويصطدم به، ما أسفر عن إصابته بـ"بتر إحدي قدميه".

اقرأ أيضا: عاجل| النائب العام يكشف ملابسات تقطيع محام لأشلاء ابنته.. وأخوها كلمة السر

أجهزة الأمن بالجيزة تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لمديرية الأمن، تلقت إخطارا من مدير قطاع جنوب الجيزة، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بإصابة شخص إثر اصطدام قطار به، حال عبوره شريط السكة الحديد بمدينة الحوامدية.

اقرأ أيضا: قطع جثتها وأخفى أشلائها في الديب فريزر.. النائب العام يصدر بيانا بشأن جزار الهرم

سرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها، وكشف الفحص المبدئي والمعاينة أنه حال عبور شاب في العقد الرابع من عمره مستقلا دراجة نارية، شريط السكة الحديد، تصادف قدوم قطار، ما أسفر عن اصطدامه به، ونتج عن الحادث بتر احدي رجليه.

اقرأ أيضا: حاولت ألمس جسدها فـ ”ضربتني”.. اعترافات منفذ مذبحة كفر الدوار

وجري نقل المصاب إلى المستشفى بواسطة سيارة الإسعاف، لتلقي العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار مدير أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

اقرأ أيضا: ست بـ”1000 راجل”.. جزار الهرم قبل تقطيع جثة زوجته: ”لقيت آثار علاقة بملابسها الداخلية” وجيرانها ”باعت دهبها علشانه وكان عندها نزيف داخلي”