الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مدرب آرسنال عن مواجهة ليفربول: نهائي ليس في وقته المناسب

ارتيتا ويورجن كلوب
ارتيتا ويورجن كلوب

أعرب المدرب الإسباني ميكيل آرتيتا، المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي، عن قلقه من المواجهة المرتقبة بينه وبين نظيره ليفربول، للمنافسة على لقب الدرع الخيرية، مساء السبت المقبل.

وأكد ميكيل في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة، أن فريقه لم يمنح الوقت الكافي للاستعداد لحامل اللقب المحلية، وأن فوزه في المباراة الأخيرة بينهم في بطولة الدوري لم يكن سوى إبتسامة حظ يتمنى تكرارها.

وقال آرتيتا في تصريحاته: "قمنا بحصتين تدريبيتين فقط، بإمكانك تخيل بأن هذا اللقاء يأتى فى منتصف موسم تحضيرى مصغر، ليست اللحظة المناسبة للعب نهائى مثل هذا ولكن اللاعبون متحمسون، فرصة أخرى لتحقيق بطولة وسنحاول الحصول عليها".

وأضاف: "أعطانا ذلك الفوز ثقة كبيرة وآمنا بأنه بإمكاننا المنافسة على القمة والتغلب على الفرق الكبيرة، دائمًا ما نحاول ايجاد طريق من أجل الفوز باللقاءات وبعد ما قمنا به أمام السيتى وتشيلسى أتفق معكم بأن تلك اللحظة هى من أشعلت الحماس بداخلنا".

اقرأ أيضًا: بعد قرار ميسي بالرحيل.. رئيس برشلونة يعلن عن استقالته في حالة واحدة

وعن أوباميانج وفترة الإنتقالات الصيفية، قال المدير الفني لآرسنال: "أنا إيجابى بشأن هذا الأمر، حظينا بمحادثات جيدة معه ومع وكيل أعماله وأن متأكد من أننا سنصل لاتفاق قريبًا، سنرى ذلك في نهاية سوق الانتقالات، الأمر بدأ للتو، كل شيء يسير ببطء في الوقت الحالى، ولا توجد أندية كثيرة تتحرك بقوة لذلك الكثير سيحدث من الآن وحتى الـ 6 من أكتوبر، لا يهم الفريق الذى نحظى به، لأننا سننافس على القمة".