الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:22 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| عبد الوهاب: ”اتصالات مصر” تعلن ضخ استثمارات جديدة بـ4.5 مليار جنيه

محمد عبد الوهاب الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار
محمد عبد الوهاب الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار

أكد المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، على تقديم كافة أوجه الدعم اللازم لاستثمارات شركة اتصالات مصر وخططها المستقبلية، وتكثيف التعاون خلال الفترة المقبلة.

 

اقرأ أيضا: عاجل| أسعار الذهب تتراجع 58 جنيها في أسبوع وعيار 24 بـ982 جنيها اليوم الأحد 16-8-2020

وأشار عبد الوهاب خلال لقاءه المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات مصر، لبحث توسعات الشركة المستقبلية في السوق المصرية، إلى أن الهيئة حريصة على متابعة استثمارات كبرى الشركات المستثمرة فى مصر وتذليل أي تحديات تؤثر على الجداول الزمنية لتنفيذ المشروعات الاستثمارية فى مصر، وفق بيان اليوم الأحد.

 

وأوضح الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار أنه يتم حاليا العمل بشكل مستمر على تنفيذ كافة الإصلاحات اللازمة لدعم المستثمرين وتشجيعهم على التوسع في السوق المصرية.

 

ووفق بيان هيئة الاستثمار، أعلن رئيس "اتصالات-مصر" اعتزام الشركة ضخ استثمارات جديدة بـ4.5 مليار جنيه خلال العام الحالى.

 

وأوضح حازم متولي، أن الشركة تضخ استثمار فى مصر منذ عام 2007، مشيرا إلى أن الاستثمارات الجديدة تأتي بهدف الاستمرار في تطوير الشبكات وتحسين الخدمات المقدمة، بالإضافة إلى توسيع أنشطة الشركة في قطاع نقل البيانات، بجانب دعم الاستثمار في التقنيات المستقبلية مثل إنترنت الأشياء، والذكاء الاصطناعي.

 

ووفق هيئة الاستمثار، يبلغ إجمالى استثمارات"اتصالات-مصر" فى السوق المصرية منذ بدء عملياتها الى 50 مليار جنيه.

 

وأشاد متولي بمناخ الاستثمار فى مصر موضحا أنه السبب الذي دفع شركة اتصالات مصر على زيادة رأس مالها بما يقارب 4.5 مليار جنيه خلال الفترة الماضية.