الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:01 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية”

القصة الكاملة لاتهام 10 من المشاهير في قضية غسيل الأموال.. وأول رد من حليمة بولند (فيديو)

حليمة بولند
حليمة بولند

أثارت قضية "غسيل الأموال"، التي اتهم فيها أكثر من فنان كويتيي ضجة كبيرة في الخليج، وتعتبر من أشهر القضايا المثارة خلال اليومين الماضيين.

وجاء ذلك بعد قرر النائب العام الكويتي المستشار ضرار العسعوسي التحفُّظ على أموال المشاهير الـ10، لتضخم أرصدتهم وقرر منعهم من السفر، وتعد حليمة بولند واحدة من الـ10 أسماء، وذلك بعد تحقيقات على مدى شهور واستدعاءات لأطراف ذات صلة، كشفت عن تضخم أرصدتهم.

أول تعليق من حليمة بولند حول اتهامها في غسيل الأموال

وفي أول تعليق لها، بعد يومين من الصمت قالت عبر حسابها على تطبيق سناب شات: "أولا أحب أشكر كل اللي سألوا عني في كل أنحاء الدول العربية.. ثانيا الحمد لله أننا في دولة مؤسسات ودستور وقانون وما في أحد فوق القانون لأننا كلنا سواسية ونحترم نزاهة القانون الكويتى".

وتابعت الفنانة الكويتية الشهيرة: "قبل تقريبا أسبوعين تكلمت في برنامجي هنا الكويت.. وطالبت بسن قوانين صارمة لمحاربة الفساد المتمثل في جريمة غسيل الأموال واليوم أنا أشكرهم على محاربة الفساد والله لو أنا مشاركة في هذه الجريمة الشنيعة تجاه وطني.. فأتمنى أن أكون أول وحده أحاسب ويتخذون اتجاهي العقوبة الشديدة".

يُذكر أنه فور صدور قرار النائب العام نفذ البنك المركزي تجميد الأرصدة على الفور، وأسرعت وزارة الداخلية بتعميم أسمائهم على المنافذ البرية والمطار، خوفًا من هروب أى منهم.

اقرأ أيضًا: بعد ترشيحه كأفضل ممثل كوميدي.. معلومات عن رامي يوسف وقصة المشهد المثير مع مايا خليفة (فيديو)

أسماء الـ 10 مشاهير المتهمين في غسيل الأموال

وجاءت أسماء المشاهير الـ 10 إضافة إلى حليمة بولند،على النحو التالي، فوز الفهد، مريم رضا، فرح الهادي، شفاء الخزاء، جمال النجادة، يعقوب بوشهري، دانة الطويرش، مشاري بو يابس، عبدالوهاب العيسي.