الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:50 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بعد ترشيحه كأفضل ممثل كوميدي.. معلومات عن رامي يوسف وقصة المشهد المثير مع مايا خليفة (فيديو)

رامي يوسف
رامي يوسف

رُشح الممثل الأمريكي رامي يوسف للفوز بجائزة إيمي كأفضل ممثل في مسلسل كوميدي لعام 2020 عن مسلسل Ramy الجزء الثاني الذي يعرض عبر شبكة Hulu الأمريكية في القائمة التي تم الإعلان عنها صباح أمس.

وفي السطور التالية نرصد أبرز المعلومات عن رامي يوسف.

رامي يوسف أمريكي من أصل مصري مسلم الديانة، يبلغ من العمر 29 عامًا حيث وُلد في مارس 1991، في أمريكا لأبوين مصريين، ثم انتقل للعيش في ولاية نيوجيرسي.

درس الاقتصاد والعلوم السياسية داخل إحدى الجامعات الأمريكية فى ولاية نيوجرسي، وبعدها شق طريقه نحو عالم التمثيل وهوفي الـ 20 من عمر، حيث سافر إلى هوليوود لدراسة التمثيل.

 

بداية مسيرة رامي يوسف في التمثيل

بدايته من خلال تقديم عروض "ستاند آب كوميدي" التي حقق من خلالها نجاحًا، ليبدأ مسيرته في عالم التمثيل وهو في سن الـ21 عام 2012 من خلال مشاركته في أول أعماله داخل هوليوود، إذ قدم أول أدواره من خلال مشاركته في مسلسل See Dad Run.

ولعب دور الأداء الصوتي في فيلم الأنيمشن Hump، من خلال شخصية "عمر"، ونجح بعدها في أكثر من  برنامج مثل "The Late Show" عام 2017.

 

رامي يوسف يفوز بجائزة الجولدن جلوب

فاز بجائزة أفضل ممثل في مسلسل كوميدي، عن دوره في مسلسل "Ramy الجزء الأول في حفل توزيع جوائز "جولدن جلوبط 2020،  وخلال تسلمه الجائزة، علق رامي يوسف قائلا: "الله أكبر"، وتعتبر تلك الجملة هي أحد أبرز الجمل الشهيرة التي استخدمها رامي في المسلسل، وكان يكررها باستمرار، ويعد أول ممثل مصري مسلم يحصل على الجائزة.

يُشار إلى  الجزء الثاني من مسلسل "رامي" الذي قدم بطولته رامي يوسف مع مجموعة من الفنانين مثل الفنان المصري عمرو واكد، بدأ عرضه في 29 مايو الماضي، عبر منصة "hulu" الأمريكية، وشبكة قنوات "OSN" المشفرة بالعالم العربي.

وتناول المسلسل قصة صراع شاب مسلم يحاول الحفاظ على هويته العربية الإسلامية، ويحاول تغيير الصورة النمطية وذلك في إطار كوميدي بسيط، وشارك في الجزء الثاني  إلى جانب رامي يوسف وعمرو واكد، مجموعة من الممثلين العرب مثل هيام عباس ومحمد عامر وشادي الفونس وروزالين ألباي، بالإضافة إلى ديف مرهيج وماي كالماوي وستيف واي، وغيرهم، وضم الموسم الثاني على 10 حلقات متتالية.

اقرأ أيضًا: شيرين تكشف كواليس صورها على شاطئ البحر ورأيها في عمليات التجميل (صور)

 

مشهد يثير الضجة جمع رامي يوسف ومايا خلفية 

وأثار مسلسل رامي الجزء الثاني خلال عرضه ضجة كبيرة بسبب ظهور مايا خليفة ممثلة الأفلام الإباحية في المسلسل، وفي مشهد لها مع رامي يوسف أثار حالة من الجدل حيث ظهرت بشخصيتها الحقيقية كضيفة شرف، وقالت خلال المشهد الذي جمعها برامي يوسف فيه إنه تم منعها من دخول لبنان والشرق الأوسط بسبب تهديدات تلقتها من تنظيم داعش الإرهابي.

وزعمت ميا خليفة أنه بحسب الإحصائيات والنسب فإن الرجال الذين يهاجمونها هم أكثر من يشاهدون أفلامها الإباحية، مؤكدة أن الدول الإسلامية تستهلك الإباحية أكثر من أي دولة أخرى"، وتعرضت لهجوم شديد بعدها بسب تصريحاتها.

موضوعات متعلقة