الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

موعد عرض مسلسل ”ابن حلال” على ”MBC مصر”

ابن حلال
ابن حلال

أحداث ساخنة ومُثيرة ترصدها بقوة وواقعية الدراما الإجتماعية المميزة "ابن حلال" التي تعرضها "MBC مصر" يومياً بداية من غداً "الأحد" في تمام الساعة السابعة مساءً.

يُتابع مسلسل "إبن حلال" قصة الفئات المُهمشة فى المجتمع وتعرضها للتنكيل من جانب أصحاب النفوذ والسلطة من خلال شخصية "حبيشة" التي جسدها ببراعة محمد رمضان، حيث يعمل "نقاش" ويعيش فى إحدى المناطق العشوائية، وتنقلب حياته رأساً على عقب بعد أن يجد نفسه متورطًا في الإتهام بجريمة قتل لم يرتكبها.

اقرأ أيضا| أشرف زكي يكشف لـ”الطريق” حقيقة وقف ميس حمدان عن التمثيل

مسلسل "ابن حلال" يشارك فى بطولته مع محمد رمضان، هالة فاخر، ومحمود الجندي، وأحمد فؤاد سليم، ووفاء عامر، وسارة سلامة، وأحمد حاتم، وميريهان حسين، ووفاء قمر، ونُخبه من النجوم، ومن تأليف حسان دهشان وإخراج إبراهيم فخر.

يُعرض مسلسل "ابن حلال" على"MBC مصر" يومياً من الأحد إلى الجمعة الساعة 7:00 مساءً، ويُعاد الساعة 12:00 منتصف الليل، ويبدأ عرضه الأحد 5 يوليو 2020 الساعة 7:00 مساءً.