الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

برفقة ابنتها.. أول ظهور للنجمة أنجلينا جولي بعد غيابها بسبب كورونا (صور)

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

التقطت عدسات المصورين النجمة العالمية أنجلينا جولي أثناء تجولها برفقة ابنتها فيفان، التي تبلغ من العمر أحد عشر عامًا، وجاء ذلك في أول ظهور لهما منذ بدء انتشار فيروس كورونا، حيث كانا يتسوقان فى مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

 

وظهرت الثنائي أنجلينا جولي وابنتها في الصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وهما يرتديان الكمامات الطبية لتفادي عدوى فيروس كورونا.

وقبلها بأيام كان النجم العالمي براد بيت شوهد أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، الواقع في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارتها حيث استغرق ساعتين.

 

وتعد هذه الصور الأولى للقائهما بعد انفصالهما عام 2016، وأكدت الصحيفة أيضًا أن النجم العالمي البالغ الـ 56 عامًا خرج مسرعاً من منزل زوجته السابقة وهو يقود دراجته النارية، ويرتدي ملابسه المعتادة الكاجوال.

اقرأ أيضًا: هكذا علّق نجوم الفن على واقعة الطفل السوري: وحوش بشرية يستحقون الإعدام

وكان اتفق الزوجان في المحكمة بشأن الحضانة والترتيبات المالية وجاء ذلك بعد الانفصال في 2016 وشهدت وقتها مناوشات كثيرة بين الثنائي انتهت بتمويل كبير من ثروة براد بيت البالغة 300 مليون دولار.

 

وفي نفس السياق، كانت النجمة إنجيلينا جولي كشفت تفاصيل حياتها مع أطفالها أثناء فترة الحجر المنزلي التي فرضها فيروس كورونا خلال حوارها مع مجلة "هاربر بازار" البريطانية.