الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

الرجل الأكثر حظًا.. يفوز بجائزة يانصيب مرتين ويصبح مليونيرًا

الرجل الأكثر حظًا يفوز بجائزة يانصيب مرتين ويصبح مليونيرا
الرجل الأكثر حظًا يفوز بجائزة يانصيب مرتين ويصبح مليونيرا

دائمًا ما نسمع عن الأشخاص التى تتوافر لديهم حظوظًا كبيرة تمكنهم أحيانًا من الفوز بالجوائز وأحيانًا أخري من النجاة من مواقف الحياة الصعبة، لكن ما حدث من الأمريكي مارك كلارك تجاوز ذلك بعض الشئ، بعد أن ربح ملايين الدولارات عن طريق الحظ.

وبحسب ما نقلته سكاي نيوز عربية عن شبكة "سي إن إن" الأمريكية، يعيش مارك كلارك فى ولاية ميشيجان الأمريكية، وفاز بجائزة اليانصيب والتى تقدر بـ 4 ملايين دولار لمرتين متتاليتين.

وقال كلارك إن الكثيرين وأنا من بينهم يستبعدون الفوز بالملايين ولو لمرة واحدة، فكيف الأمر إن فكرت بأن ذلك سيحدث لك مرتين.

وأضاف كلارك، والبالغ من العمر 50 عامًا، أنه يعجز عن التعبير على سعادته البالغة بحظوظه التى يتمتع بها ومنحته الملايين.

يذكر أن بداية كلارك فى الحصول على الملايين، كانت عام 2017 وذلك أثناء حصوله على الوقود من محطة هدسون بميشيجان، وقرر شراء تذكرة يانصيب والتى تمنح جوائز فورية، ليتفاجأ بفوزه بـ4 ملايين دولار بعدما خدش الجزء المخصص للكشف عن الجوائز.

اقرأ أيضًا: بريطاني يربح تاسع أكبر جائزة في تاريخ اليانصيب كم يكون المبلغ؟

وعقب هذه الواقعة بفترة وجيزة والتى لن يسناها كلارك طيلة حياته، قرر التقاعد واشترى مجددا تذكرة أخرى ليفوز بذات المبلغ وهو 4 ملايين دولار مجددًا.

وأوضح كلارك المحظوظ لـ"سي إن إن"، تفاصيل فوزه بالملايين الأربعة الأخيرة قائلا، "قمت بخدش تذكرة اليانصيب بعملة معدنية قديمة كان والدي قد أعطاني إياها قبل عشر سنوات، ولا أنفك أفكر بكون هذه العملة المحظوظة قد ساهمت بفوزي بالجائزة الكبيرة".

جدير بالذكر، أن كلارك يخطط لاستثمار أمواله بينما يقضي حياته وفق نسق هادئ خلال تقاعده، مع ممارسة هواياته المفضلة ومنها صيد الأسماك.