الطريق
السبت 28 سبتمبر 2024 02:43 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أزمة شريف منير وبناته.. إنجي وجدان: إجراءات قانونية ضد أي حد يشتمني

إنجي وجدان
إنجي وجدان

أكدت الفنانة إنجي وجدان، أنها سوف تتخذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه من يقومون بالتنمر عليها، وذلك بعد تعرض ابنتي الفنان شريف منير للتنمر، حيث شجعها على ذلك شريف منيرالذي أكد أنه سيتخذ إجراء قانوني لمن يتنمر على بناته مرة أخرى.

وكتبت إنجي وجدان من خلال حسابها الخاص عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "أنا شكلي هبدأ أعمل كدة وأخد اجراءات قانونية من هنا ورايح لأي حد هيشتمني".

وكان الفنان شريف منير قد أعرب عن استيائه الشديد وغضبه قبل يومين، بسبب الهجوم الذي تعرض له بعد نشره صورًا لبناته عبر حسابه الخاص على "إنستجرام"، الأمر الذي دفعه لحذف الصورة.


ثم أعاد منير نشر الصورة مرة أخرى وكتب: "أنا امبارح نزلت صور بناتي ولقيت تعليقات سافلة ومريضة جرحوني وجرحوا بناتي، وتحت ضغط منهم طلبوا مني امسح الصورة".

وتابع: "لكن أنا نزّلتها تاني لأن دول مش هما االلي هيحددوا أنشر إيه وما أنشرش إيه، وأي حد هيكون على ‏أي صفحة تخُصّني لو تعدّى حدوده هتاخذ الإجراء القانوني ضده اللي بيوصل للسجن أحيانا".‏

اقرأ أيضًا: الفنان أحمد عبدالله محمود يتعرض للسرقة.. وأول تعليق منه

 

يُذكر أن شريف منير شارك في مارثون دراما رمضان 2020 من خلال مسلسل "ونحب تاني ليه‎"، بطولة ياسمين عبد العزيز، وشارك في بطولته كلا من:كريم فهمي، سوسن بدر، إيهاب فهمي، إسلام جمال، تارا عماد، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج وإخراج مصطفى فكري ومن ‏إنتاج شركة "سينرجي‎"‎.