الطريق
السبت 28 سبتمبر 2024 02:45 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أخر تطورات الحالة الصحية لـ رجاء الجداوي.. وابنتها: ”أرجوكم أدعو لها”

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

كشف مصدر مسؤول من داخل مستشفى أبوخليفة للعزل الصحي، عن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي، مؤكدًا أن حالتها تتحسن وأنها أصبحت بصحة جيدة مع استمرار بقائها في الرعاية المركزة، وهو المستوى الثاني من العناية المركزة والأقل خطورة.

 

نتيجة المسحة الثانية لـ رجاء الجداوي

 جاءت نتائج المسحة الثانية لفيروس كورونا، التي تم الإعلان عنها صباح أمس الجمعة، إيجابية، على أن تجري مسحة جديدة بعد 72 ساعة للتأكد من تماثلها للشفاء، وحال سلبيتها ستجري مسحة أخرى للتأكد من تعافيها التام من الوباء، لتغادر المستشفى.

 

ابنة رجاء الجداوي تطلب الدعاء من الجمهور

فيما تواصل أميرة مختار ابنة رجاء الجداوي الدعاء لها مطالبة الجمهور بذلك حيث كتبت عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "أرجوكم أدعولها"، وذلك بعد إعلان نتائج تحليل المسحة الثانية.


يُذكر أن رجاء الجداوي أجرت المسحة الأولى يوم 27 مايو الماضي والتي أثبتت إيجابية إصابتها بفيروس كورونا، وذلك بعد تدهور حالتها وانتقلت على إثر ذلك للعناية المركزة بمستشفى العزل بالإسماعيلية.

 

وكانت ابنتها أميرة كتبت عبر حسابها قبل أيام، وبالتحديد يوم الثلاثاء الماضي، أن والدتها مازالت تعبانة، موضحة أن حالتها غير مستقرة، ومازالت في العناية المركزة، حيث نشرت أميرة مختار بعض الصور للطاقم الطبي من داخل مستشفى الاسماعيلية، وعلقت: "بالرغم من إن أمي لسة تعبانة جدا وما زالت في الرعاية إلا أن كل التقدير والشكر والعرفان بالجميل لكم جميعا على كل المجهود المبذول لأمي وكل المرضى".

اقرأ أيضًا: بسبب كورونا.. إيساف: ”أيامنا مرعبة ومحدش يقولي خليك إيجابي”

وتابعت أميرة مختار: "ربنا يبارك فيكم جميعا حقيقي.. أمي بتدعي لكم جميعا ويارب يتمم شفاها على خير ويشفي كل مريض ويرفع عنها وعنهم هذا المرض الشرس ويحميكم منه جميعًا".