الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:49 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد مرور 24 عاما.. فرح سنية عبد الغفور البرعي يتصدر التريند وناهد رشدي: ”كان مشهد طبيعي” (صور)

ناهد رشدي في فرح سنية من مسلسل لن أعيش في جلباب أبي
ناهد رشدي في فرح سنية من مسلسل لن أعيش في جلباب أبي

تصدر اسم الفنانة ناهد رشدي، اليوم السبت، مؤشرات البحث على جوجل، بعد عرض الحلقة 20 من مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، والتي احتوت على مشهد انتظره الكثير وهو حفل زفاف "سنية" والمعروف بـ"فرح سنية"، وذلك لما يحمله المشهد من كثير من المفارقات واللقطات الكوميدية المضحكة، كما سخر البعض قائلًا إن فرح سنية سيكون هو الطبيعي بعد ذلك في ظل الأزمة الحالية.

ناهد رشدي تتصدر التريد بسبب فرح سنية

وقبل عرض الحلقة 20 من المسلسل أمس الجمعة، على شاشة دي إم سي، انتظرها الكثير وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وأخذ الكثير يعلقون بطريقة ساخرة أنهم سيحضرون فرح سنية، والتفت الأسرة من جديدة لمتابعة الحلقة بعد مرور 24 عامًا من عرض المسلسل.

 

وفور عرض الحلقة تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأخذ البعض يسخر من بعض المشاهد التي حملتها الحلقة خلال مشهد فرح سنية.

وجسدت الفنانة الكبيرة ناهد رشدي دورالعروسة "سنية" ابنة الحاج عبد الغفور البرعي، الذي لعب دوره الفنان الكبير الراحل نور الشريف، أما العريس فجسد دوره الفنان ياسر جلال من خلال شخصية "نبيل" وهو ابن الوزير وجار عائلة عبد الغفور البرعي والذي يتزوج من سنية طمعًا في أموال أبيها.

وكان العريس يطمع في إقامة فرح في قاعة احتفالات كبيرة ولكن أسرة عبد الغفور أقامت الفرح في المنزل، واحتوى على كثير من المشاهد الساخرة التي كانت تحدث بالفعل في الأفراح قديمًا وفي بعض الأفراح الشعبية، ما جعل أسرة العريس تشعر بالحرج الشديد.

وتضمنت حلقة فرح سنية من المسلسل العديد من اللقطات الكوميدية، ومن أبرز لقطات الحلقة هو الإعلان عن أن الفنان سمر صبري سيقدم إحدى فقرات الحفل، استجابة لأوامر والدة عريس سنية، والتي تفاجأ بأن شخص آخر يصعد على المسرح واسمه سمير صبري، بالإضافة أن الراقصة ستكون فيفي عبده ليتفاجئوا براقصة أخرى.

بالإضافة إلى ذلك فقرة البوفيه، التي حملت العديد من المواقف الكوميدية، حيث تقوم زوجة خال العروس بتعبئة الطعام داخل كيس أسود، إلى جانب الطريقة التي تتناول بها أسرة العروس، ويعكس الفرح كثير من عادات المصريين في الأفراح، واعتبر الحفل انعكاس لكثير ممن يعرفونهم ولذا فهو قريب إليهم.

 

تعليق ناهد رشدي على فرح سنية في المسلسل

ومن جانبها، كشفت الفنانة ناهد رشدي كواليس شخصية "سنية" حيث أوضحت خلال مداخله هاتفية مع برنامج "مساء دي إم سي" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان أنه لم يتوقع أحد  النجاح الباهر للمسلسل، على الرغم من مرور 24 سنة على أول عرض له، خاصة مشهد الفرح.

اقرأ أيضًا: ”أنا عروسة” و”4 يا ماما”.. معلومات عن إكرام عزو في ذكرى وفاتها

 

وأضافت ناهد رشدي عن مشهد الفرح قائلة: "كنت هموت وأضحك أثناء تصوير الفرح وطلب مننا المخرج بأن نتعامل بشكل طبيعي مش تمثيل".

"لن أعيش في جلباب أبي" تم عرضه للمرة الأولى عام 1996، وهو مأخوذ عن قصة الكاتب إحسان عبد القدوس، وبطولة نور الشريف، وعبلة كامل، ومحمد رياض، وناهد رشدي، وياسر جلال وحنان ترك، ومجموعة كبيرة من النجوم.

 وبالرغم من مرور السنوات واختلاف أذواق الجمهور وتغير شكل الدراما إلا أن المسلسل وشخصياته مازال حيًا في وجدان الجمهور، وحتى يومنا هذا يستخدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي لفقطات ومشاهد منه على شكل كوميكس.