الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:56 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

”دار الإفتاء” و”تليجرام” و”حنين حسام” و”مايا خليفة”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

مايا خليفة
مايا خليفة

في الساعات الأخيرة من مساء الاثنين، تصدرت عدد من الموضوعات ترند جوجل، نتيجة لبحث المصريين عنها، وأبرزها "تليجرام، و حنين حسام، و مايا خليفة، وخطوبه حسن شاكوش، ودار الافتاء"

 

تليجرام

انتشرت حالة من الذعر، نتيجة لظهور جروب على تليجرام يهكر هواتف الفتيات لسرقة صورهن.

اقرأ أيضًا: لماذا يستخدم التكفيريون التليجرام في التواصل بينهم؟

 

حنين حسام

وافقت محكمة العباسية على الاستئناف المقدم من دفاع طالبة كلية الآثار حنين حسام"المعروفة إعلاميا بـ"فتاة التيك توك" وقررت إخلاء سبيلها بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه.

 

اقرأ أيضًا: إخلاء سبيل فتاة التيك توك حنين حسام بكفالة 10 آلاف جنيه

مايا خليفة

اثارت الممثلة "مايا خليفة"، الجدل بمشهد مع الفنان المصري رامي يوسف، في مسلسل "رامي".

اقرأ أيضًا: ظهرت بشخصيتها الحقيقية.. مايا خليفة تثير الجدل بسبب مشهد من مسلسل رامي (فيديو)

 

خطوبة حسن شاكوش

اشعل مطرب المهرجانات حسن شاكوش، ترند جوجل، بظهوره بالكمامة في حفل خطوبته.

اقرأ أيضًا: مصور خطوبة حسن شاكوش يكشف لـ”الطريق” كواليس الـ”فوتوسيشن”

 

دار الافتاء

ردت دار الإفتاء المصرية على هجوم الجماعة الإرهابية، بشأن المقارنة بين محمد الفاتح وأردوغان، مبينةً أنه ليس هناك وجه مقارنة بينهما، مبينة أن المؤشر العالمي للفتوى، كشف استغلال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان للخطاب الديني وسلاح الفتاوى لتثبيت أركان حكمه في الداخل التركي وإبراز مطامعه السياسية في الخارج.

اقرأ أيضًا: دار الإفتاء توضح السنن المستحبة يوم الجمعة