الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:57 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ظهرت بشخصيتها الحقيقية.. مايا خليفة تثير الجدل بسبب مشهد من مسلسل رامي (فيديو)

مايا خليفة
مايا خليفة

ظهرت ممثلة الأفلام الإباحية السابقة اللبنانية مايا خليفة، كضيفة شرف في المسلسل الأمريكي "رامي" الجزء الثاني بطولة الممثل المصري رامي يوسف، والذي يشارك فيه الفنان عمر واكد.

وفورعرض الحلقة أثار مشهد مايا خليفة والذي تظره من خلاله بشخصيتها الحقيقية، بمشهد جمعها بالفنان رامي يوسف، الجدل وهاجمها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث صرحت في المشهد الذي تظهر فيه بشخصيتها الحقيقة، أنها ممنوعة من دخول لبنان والشرق الأوسط بسبب مشاركتها بفيديوهات إباحية، كما أن داعش كانت تلاحقها على آثر ارتدائها الحجاب في أحد هذه الأفلام الإباحية.

وزعمت مايا خليفة مستعينة بالإحصاءات التي صدرت منذ مدة أن الرجال الذين يهاجمونها هم أكثر من يشاهدون أفلامها الإباحية، وأن الدول الإسلامية تستهلك الإباحية أكثر من أي دولة أخرى.

وجاءت بعض تعليقات الجمهور المهاجمة لها كالتالي: "لما انتهت صلاحيتها رموها . وهي نفسها تقول انها تحس بالحرج عندما ينظر لها الناس في الشارع"، "كلام فاضي حاولت أدور أي إحصائية تدعم كلامها ما لقيت و هذه التوب 10 ل 2019 مافيها ولا دولة إسلامية".

الموسم الثاني من المسلسل الأمريكي "رامي" بدأ عرضه مؤخرًا وبالتحديد في 29 مايو الماضي، عبر منصة "hulu" الأمريكية، بالإضافة إلى شبكة قنوات "OSN" المشفرة بالعالم العربي.

وكان برومو المسلسل الترويجي قد أثار ضجة كبيرة وجدلًا فور طرحه ، لظهور الممثل المصري عمرو واكد فيه مع ممثلة الأفلام الإباحية مايا خليفة، وهاجم البعض عمرو واكد لقبوله التمثيل مع مايا خليفة في المسلسل.

الموسم الثاني من المسلسل يحتوي على 10 حلقات متتالية وتدور أحداثه حول بعض الخلافات والصراعات الشخصية الذي يمر بها بطل العمل رامي يوسف حيث يروي قصة مسلم أمريكي يقوم برحلة روحية في حي نيوجيرسي المنقسم سياسيًا، ويستكشف تحديات الوقوع بين مجتمع مصري يعتقد أن الحياة عبارة عن اختبار أخلاقي، وجيل الألفية الذي يعتقد أن الحياة ليس لها عواقب.

اقرأ أيضًا: بعد صورها الجريئة على البحر.. جيهان خليل تتصدر تريند جوجل (صور)

مايا خليفة كانت قد أعربت عن ندمها الشديد لعملها فترة في الأفلام الإباحية، وبالرغم من ذلك فما زال الهجوم من الجمهور يلاحقها.

على جانب آخر، تستعد مايا للزواج من الشيف السويدي الشهير روبيرت، وكانت قد شاركت فيديوهات من بروفا اختيار فستان الزفاف، ومن المقرر أن يقام الحفل خلال الشهر الحالي.

موضوعات متعلقة