الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:28 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مرتضى منصور: مستشار الأهلي بيتنحى للخناق معايا.. فاكر نفسك قاضي على المنصة (فيديو)

مرتضى منصور
مرتضى منصور

عبر المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن رأيه في استقالة محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، للرد على التجاوزات في حقه حسبما أشار في اعتذاره لمجلس إدارة الأهلي.

وقال مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "زملكاوي" المذاع عب فضائية نادي الزمالك، مع مقدمه طارق يحيى، لسنا في عراك حتى يتقدم مستشار النادي الأهلي باستقالته للرد، مؤكدًا أنه شخصًا آخر في مكانه كان ليستغل منصبه للرد على من تجاوزوا في حقه.

وأضاف رئيس نادي الزمالك في مداخلته:" ولد كتب على الفيسبوك أنتظر الرد"، رد مين يا ابني، هو فيلم، أنت جاي تهزر".

وتابع مرتضى منصور:" مفيش حاجة اسمها القيم منعتني أرد، بالعكس.. أنا مستشار النادي الأهلي، أرد وأهاجم، مش رايح تتنحى وتستقيل عشان ترد، فاكر نفسك قاضي على المنصة.. إنت مين إنت".

وأكمل منصور: "أنا اللي شاريلك أول بدلة لما شوفتك زمان، ما ترد عليا زي ماانت برد، كل يوم الأهلي يتعرض لي ويتحرش بي، ويقلوا أدبهم عليا.. المفروض اسكت على المهزلة دي".

واستكمل: "الواد بتاع الأهلي كان شغال عندي وطردته، ضحك على موكلة عندي لصالح شخص تاني وطردته، بدل ما تهددني على السوشيال ميديا ، روحوا قدموا مذكرة ضدي لو تقدروا".

اقرأ أيضًا: الاتفاق السعودي يكشف حقيقة مفاوضاته مع نجم الأهلي

واختتم: "لو راجل روح أي مستشفى حلل مخدرات.. والله لأحاسبكط.