الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:55 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة 23 من مسلسل النهاية.. أول ظهور لـ إياد نصار بدور المسيح الدجال (فيديو)

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

شهدت الحلقة 23 من مسلسل "النهاية" بطولة الفنان يبوسف الشريف، أحداثًا غامضة ومثيرة، وتصدرت الحلقة مؤشر البحث جوجل بعد عرضها أمس على شاشة قناة ON.

أحداث الحلقة 23 من مسلسل النهاية

يواصل المهندس "زين" يوسف الشريف قراءة الكتيب الذي تركه له "أرسلان" أحمد مجدى قبل مقتله، وهوعبارة عن مذكرات الصحفي مصطفى خليل، الذي يواصل تتبع قضية "جلسات المحبة"، ويعثر على ظرف يحتوى على صور فوتوغرافية لنفس الشخص إياد نصاريظهر إلى جوار عدد من المشاهير في فترات زمنية مختلفة.

ويحاول "مصطفى" محمود عبد المغني، الذي يعمل في مجال صحافة التحقيقات، بمواصلة كشف أسرار "الماسونية" لكنه يصاب بحيرة بعد ظهور عدة صور لرؤساء دول عظمى، ومعهم الفنان إياد نصار، الذي يظهر بدور المسيح الدجال خلال الحلقة، حيث يظهر في عدة عصور مختلفة ومع العديد من الرؤساء حول العالم.

ومن جانبه يحاول "مصطفى" معرفة حقيقة هذه الصور، ليجد الاستديو الذي قام بتحميضها منذ سنوات، حيث يكشف بأن صاحب الاستديو قد توفى بسبب هذه الصور، وأن ممثل مغمور هو السبب في المشاكل التي حدثت بسبب ظهور هذه الصور.

وبالفعل يذهب "مصطفى"، للبحث عن الممثل المغمور "إبراهيم الشرنوبي"، شريف خيرالله والذي يجده بمستشفى الأمراض العقلية، وبعدها يتحدث معه حول مشاكل الصور التي تظهر أياد نصار فيها جميعًا، حيث يخبره بأن هذا الشخص، هو الأخطر من بين كل من في الصور، ويؤكد له بأن هؤلاء الناس يحاولون أن ينهون الحياة على الأرض.

ويخبره "إبراهيم"، أن هذا الشخص لا يعجز أو يكبر، وسط دهشة من قبل "مصطفى"، الذي لا يستوعب ما يقوله.

وخلال مواصلة "زين" لقراءة الكتيب، هاجمته قوات أمن الواحة داخل غرفته، وظهر رئيس الواحة إياد نصارالذي يلعب دور المسيخ الدجال.

اقرأ أيضًا: بعد ظهوره في مسلسل البرنس.. الفنان دياب يتصدر تريند جوجل

أبطال مسلسل النهاية

تدور أحداث مسلسل "النهاية" بعد 100 عام من الآن وبالتحديد عام 2121، وتدور أحداثه في إطار الخيال العلمي حول كثير من الأحداث الغامضة، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، ويشارك في بطولته إلى جانب يوسف الشريف كل من ناهد السباعي، عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، سهر الصايغ، محمد لطفي، محمود الليثي، سارة عادل، وآخرين.

مواعيد عرض مسلسل النهاية

يعرض مسلسل "النهاية" يوميًا طوال الشهر الكريم على شاشة قناة ON في تمام الساعة 10:15 مساء، ويعاد في تمام الساعة 2:00 صباحًا والساعة 2:00 مساءً.