الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 11:22 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بينهم هاني أبو ريدة.. تسريبات تكشف منافسي أحمد أحمد على رئاسة الكاف

أحمد أحمد
أحمد أحمد

أزاحت تقارير مغربية الستار عن منافسي أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، على منصبه خلال الانتخابات المقبلة المقرر لها مارس 2021.

وقالت صحيفة "المنتخب" المغربية، أن هناك 6 أشخاص أعلنوا عن ترشحهم لمنافسة أحمد أحمد على منصب رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وأشارت إلى أن الستة المرشحين لديهم وزنًا على مستوى ساحة كرة القدم الأفريقية، حيث أكد التقرير على أن المرشحين بدأوا في الاعداد لحملاتهم الانتخابية.

وكشفت الصحيفة أسماء المرشحين لانتخابات الاتحاد الإفريقي وفقًا لموقع "تونسيان نيميريك"، وهم: "التونسي طارق بوشماوي عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي، والكونغولي كونستون عوماري النائب الأول للاتحاد الإفريقي".

كما يتوقع منافسة كل منأحمد ولد يحيى رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، أوغستان سانغور رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم، وجاك أنوما رئيس الاتحاد الإيفواري لكرة القدم، وأخيرًا هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم، ورئيس الاتحاد المصري السابق.

اقرأ أيضًا: بشرى سارة.. الزمالك مرشح للمشاركة في كأس العالم للأندية

الجدير بالذكر أن أحمد أحمد تولى رئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عام 2017 خلفًا للكاميرون عيسى حياتو، فيما أعلن الملجاشي عن ترشحه لانتخابات رئاسة الكاف المقبلة.