الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:52 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بسبب هشام عشماوي في الاختيار.. أحمد العوضي يكشف تفاصيل الاستعانة بطبيب نفسي (فيديو)

أحمد العوضي
أحمد العوضي

كشف الفنان أحمد العوضي عن كواليس دوره في مسلسل الاختيار، الذي يلعب بطولته أمير كرارة ويعرض حاليًا عبر شاشة ON E حصريًا، عبر مداخلة تليفونية ببرنامج "كل يوم"، موضحا تفاصيل تجسيده لشخصية الإرهابي هشام عشماوي ضمن الأحداث.

وفاجئ أحمد العوضي جمهوره ومتابعيه بأنه استعان بطبيب نفسي لتجسيد شخصية الإرهابي هشام عشماوي ضمن أحداث مسلسل الاختيار الذي يروي قصة حياة الشهيد أحمد صابر المنسي.

وقال أحمد العوضي للإعلامية بسمة وهبة ببرنامجها "كل يوم" إن دوره في مسلسل "الاختيار" لاقى ردود فعل إيجابية كبيرة، كما أعرب عن سعادته بإشادات الجمهور والنقاد.

اقرأ أيضًا: عاجل| علاء مبارك يشيد بـ”البرنس” و ”زاهر” يرد: تابع للآخر


وعلقت بسمة وهبة على الدور وشخصيته وقالت له: "فيه تار بايت عليك عند المصريين كلهم"، ليرد عليها الفنان أحمد العوضي قائلًا: "هصالحهم بعد رمضان".

كما حرص أحمد العوضي على توجيه رسالة للشباب قائلًا: "أنصح الشباب بأن يفكروا جيدًا.. ربنا خلق عقل عشان الناس تفكر، محدش ينفع يمشيك أو يلعب بعقلك.. حتى لا يظلم الإنسان نفسه ويسيء لها أو لأسرته".