الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:34 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إصابته بفيروس كورونا.. وفاة موظف في شركة توشيبا العربي بالمنوفية (صورة)

شركة توشيبا العربي
شركة توشيبا العربي

تستعد قرية طه شبرا في مركز قويسنا في محافظة المنوفية لاستقبال جثمان الشاب تامر موسى، الموظف في شركة العربي للصناعات الهندسية والمعروفة بـ"توشيبا العربي"، والذي توفي اليوم الثلاثاء 5 مايو 2020، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأكد مصدر مقرب من الفقيد، في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أن الشاب ضحية فيروس كورونا المستجد، كان قد مرض منذ أيام وتبين أنه مصاب بفيروس كورونا، فتم عزله بأحد المستشفيات المتخصصة إلا أنه وافته المنية اليوم، وستتم مراسم الدفن فور وصول الجثمان.

اقرأ أيضًا.. توشيبا العربي تؤكد إصابة 5 من موظفيها بفيروس كورونا وعزل 144 من المخالطين

وكانت مجموعة العربي للصناعات الهندسية، بقيادة رجل الأعمال محمد العربي، المدير التنفيذي لمجموعة العربي في مصر، والمعروفة بـ"توشيبا العربي"، قد أعلنت يوم الخميس الماضي، عن التقرير اليومي لعدد المصابين بفيروس كورونا (كوفيد-19)، من العاملين بالشركة وأيضًا عدد المخالطين للحالات المصابة.

وحصل "الطريق" على صورة من آخر تقرير صادر عن الشركة بتاريخ الثلاثاء 29 - 4 - 2020، كالتالي:

- عدد الإصابات الجديدة 0

- إجمالي عدد المصابين 5

- عدد المخالطين 144

- عدد النتائج السلبية 9

- عدد الحاصلين على إجازات 416

وكان رجل الأعمال محمد العربي، المدير التنفيذي لمجموعة العربي في مصر، قد أعلن أن الشركة لن تتخلى عن أحد من العاملين بها، كما أنها تفكر في دفع الرواتب في موعد مبكر دعمًا لموظفيها لتجاوز المحنة الحالية بسبب تفشي كورونا.

وأضاف "العربي" في تصريحات سابقة، "الحمدلله بدأت أسرة واحدة وستستمر أسرة، وحاليا هناك 35 ألف موظف وأكثر، والحمدلله مر على الشركة الكثير من المحن والله حولها إلى منح، ما تقلقوش أبدًا طول ما إحنا مع بعض ربنا معانا، ربنا طارح البركة في أسرة الشركة طالما بنحب بعضنا كما نحب أنفسنا، وأوعوا الشيطان يضحك عليكم ويقول إن الشركة هتتخلى عن حد أو هتقصر معاكم".

تامر موسى ضحية فيروس كورونا