الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”قيامة عثمان”.. الحلقة 19 ومواعيد عرض المسلسل (فيديو)

رغم الكم الهائل من المسلسلات التي تعرض حاليا في موسم رمضان، والنجاح الكبير الذي حققه عدد كبير منها إلا أن مسلسل "قيامة عثمان" مازال يواصل نجاحه حيث تصدر تريند جوجل بعد عرض الحلقة الـ 19 أمس.

شهدت الحلقة الـ 19 من مسلسل قيامة أحداث مشوقة وكثيرة حيث اتضح من الإعلان الترويجي خوض عثمان معركة قوية وتساعده بالا في ذلك، ومواجهة دوندار وعثمان بعد عودة عثمان إلى القبيلة بعدما علم خطة عمه في خطف الأميرة أدليفا.

وفي الحلقة السابقة تحالف المؤسس عثمان بن أرطغرل مع بلغاي قائد المغول، بعدما ذهب عثمان إليه في داره لكي يتفق مع المغول لمواجهة الخطر القادم من الصليبين.

مسلسل قيامة عثمان استطاع أن يستحوذ على اهتمام الجمهور في الوطن العربي والعالم لاعتباره من أهم الأعمال التاريخية التي تتحدث عن الدولة العثمانية، وحقق نجاحًا كبيرًا في أجزائه الخامسة السباقة تحت اسم "قيامة أرطغرل".

مسلسل قيامة عثمان ينتمي لنوعية الأعمال التاريخية حيث يتناول تاريخ الدولة العثمانية، ومواجهة الدولة العثمانية للمغول، بعد استيلائهم عليها، ويحاول بطل العمل عثمان ابن ارطغرل استعادة هيبة قبيلته، وتأسيس الدولة العثمانية، لكنه يتعرض للمكائد والأزمات.

أبطال مسلسل قيامة عثمان

مسلسل "قيامة عثمان" الذي استطاع أن يستحوذ على اهتمام الجمهور، من إخراج متين جوناي، وبطولة بوراك أوزجيفيت، ديدام بالشين، أصلهان كارالار، عائشة جول جوناي، ، وجلال آل، راغب سافاش، وغيرهم.


مواعيد عرض المسلسل

يعرض المسلسل أسبوعيًا كل يوم أربعاء لمدة ساعتين، عبر قناة Atv التركية، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، ويعاد يوم الخميس في الساعة 8 مساءً على قناة "الفجر" الجزائرية.

اقرأ أيضًا: ”كل ما أشوفها أضحك”.. ياسمين رئيس تسخر من نفسها (صورة)

تردد القنوات العارضة لمسلسل قيامة عثمان

تردد قناة atv بتردد 10796 على النايل سات معدل الترميز 27500 الاستقطاب عمودي.

تردد قناة "الفجر" الجزائرية 12034 H أفقي،على النايل سات بمعدل ترميز 27500.

موضوعات متعلقة