الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:42 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جامعة 6 أكتوبر تتبرع بـ10 ملايين جنيه لمساندة الدولة في مواجهة ”كورونا”

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

أعلنت جامعة السادس من أكتوبر بقيادة الدكتور أحمد زكي بدر، رئيس مجلس أمناء جامعة 6 أكتوبر، تبرعها بـ10 ملايين جنيه، لدعم الدولة، لمواجهة أزمة كورونا الحالية.

 

اقرأ أيضا: مليون جنيها من ”كاسيل للتطوير العمراني” لدعم الدولة لمواجهة أزمة ”كورونا”

وأكدت الجامعة، تأييدها للدولة في كافة، الإجراءات الاحترازية، التي اتخذتها لمواجهة أزمة فيروس "كورونا" المستجد، في خطاب تلقاه، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، مساء اليوم، من الدكتور أحمد زكي بدر.

وفي الخطاب، قدم رئيس مجلس أمناء الجامعة التهنئة لرئيس الوزراء وأعضاء الحكومة بمناسبة شهر رمضان المعظم، معلناً تبرع مجلس أمناء الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس، وطلابها، والعاملين بها، بمبلغ 10 ملايين جنيه، كمساهمة من جانب الجامعة لتحمل بعض تكاليف هذه التداعيات السلبية، ومساندة للدولة، ولإنجاح جهودها في التصدي لهذه التداعيات السلبية، ودعما لمستشفيات العزل الصحي، ومستشفيات الكشف الميدانية على المصابين، ودعما للتبرعات التي تقوم بها الدولة ورجال الأعمال للعمالة غير المنتظمة، في إطار المسؤولية الاجتماعية.

 

وأكد رئيس الوزراء، في بيان أصدره المجلس مساء اليوم، عن تبرع جامعة 6 أكتوبر، أن هذا التكاتف، والتبرعات التي يقوم بها المواطنون، والمسؤولون، رجال الأعمال، ستكون السبيل، للقضاء على فيروس كورونا، ومتابعة العمل والبناء والتنمية فى بلدنا الحبيب، كما ثمن مدبولي، مساهمة الجامعة التي تضاف إلى الجهود الإيجابية، التي يقدمها المواطنون، والقطاع الخاص لمساندة جهود الدولة في التعامل مع هذه الأزمة.

 

وفوض رئيس مجلس أمناء الجامعة، رئيس مجلس الوزراء في توزيع مبلغ التبرع على البنود، التي يتم الإنفاق عليها في إطار مجابهة هذا الفيروس.