الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:51 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

LG تعلن عن هاتف L455DL ... وموعد الإعلان عن LG Premiere Pro Plus

هواتف
هواتف

تم تسريب هاتفي إل جي القادميين لأول مرة فى يناير الماضي، وهما "LG Premier Pro Plus و"L455DL، لكن الشركة لم تعلن عنهما رسميا حتى الاَن، ولكن من المتوقع أن يكون قريبا جداً بعد ظهور الهواتف على Google Play Console.

وسردت جوجل بلاي كونسولو، تفاصيل حول الهاتف L455DL ودليل المستخدم الخاص به وقد ظهرت على الإنترنت.

وبحسب موقع جي إس أم أرينا التقني، فإن الهاتف سيأتي بشاشة بدقة + 720p ومعالج من نوع ميديا تك هيليو بي 22 رباعي النواة، ويأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي رامات 2 جيجابايت، ويعمل بنظام أندرويد 9.

أما بالنسبة لمساحة التخزين فتكون قابلة للتوسيع باستخدام فتحة microSD، ويوضح لك الدليل كيفية وضع البطاقة واستخدامها.

اقرأ أيضاً: ”إل جي” تعود بهاتف جديد ومواصفات عملاقة

ويحتوي الهاتف على كاميرا مزدوجة فى الخلف وعلى الرغم من أن المواصفات الدقيقة غير معروفة، فستحتوي الوحدة الثانية على عدسة بزاوية فائقة الاتساع، وتبدو الشاشة المحززة فى المقدمة مشابهة لتصميم Velvet، على الرغم من أنها مخصصة لسوق أكثر رقي.

ويستخدم هذا الهاتف قارئ بصمات الأصابع مثبتًا فى الخلف، لأنه ليس فاخرًا بما يكفي للحصول على قارئ داخل الشاشة، ويمكنك استخدام ميزة KnockOn على الشاشة من إل جي كطريقة بديلة لتنشيط الهاتف.

ويأتي الهاتف أيضاً بزر مساعد Google المخصص، ولكن لسوء الحظ، لا تجعل LG من السهل تعيين وظيفة مختلفة لهذا الزر، بالإضافة إلى منفذ USB-C فى الأسفل ومستقبل راديو FM، ويوجد مقبس سماعة رأس 3.5 ملم).

ليس من الواضح متى ستكشف LG النقاب عن Premier Pro Plus أو سعره، ولكن من المتوقع بأن ذلك سيكون قريباً.