الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:44 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

80 مليون ريال من ”الرياضة السعودية” لأندية دوري المحترفين

الدوري السعودي للمحترفين
الدوري السعودي للمحترفين

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الثلاثاء، عن اتجاه وزارة الرياضة بالمملكة العربية، لدعم أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين خلال الفترة الحالية.

وقالت صحيفة "الرياضية السعودية": إن "وزارة الرياضة أودعت 80 مليون ريال سعودي في حسابات أندية الدوري للمحترفين، أمس، بواقع 5 ملايين ريال لكل نادي".

وأضافت، أن هذا القرار جاء ضمن الدعم المباشر الذي أعلنه الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، يوليو الماضي، بتخصيص مبلغ مليارين ونصف المليار ريال سعودي، لدعم الأندية السعودية.

وأشار تقرير الصحيفة إلى أن هناك مبلغ 1.64 مليار ريال لدعم أندية الدوري السعودي للمحترفين، بواقع 50 مليون ريال دعمًا مباشرًا لكل نادي.

كانت الأندية تلقت الدعم قبل اتفاقها الرسمي بتخفيض رواتب اللاعبين بنسبة 50 % خلال اجتماع الرابطة أمس الاثنين.

اقرأ أيضًا: رئيس سموحة: حسام حسن لن يدخل في صفقات تبادلية

الجدير بالذكر أن رابطة الدوري السعودي للمحترفين عقدت اجتماعًا مع الأندية المشاركة في الدوري، بمشاركة ممثل عن وزارة الرياضة، حيث اتفقوا على تخفيض رواتب اللاعبين بنسبة 50% بسبب الأزمة المالية الحالية التي تمر بها الأندية بعد توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا.