الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:49 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| ضبط 5 أشخاص اخترقوا حظر التجوال في قليوب

حملة أمنية- أرشيفية
حملة أمنية- أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة قليوب، مساء اليوم، من ضبط 5 أشخاص متهمين باختراق حظر التجوال بدائرة القسم.

البداية كانت أثناء مرور قوة أمنية لضباط مباحث القسم لتطبيق قرار الحظر بعد الثامنة مساء، حيث تمكن من ضبط 5 أشخاص أثناء مرورهم بالشارع قاموا باختراق حظر التجوال وتم اقتياد المتهمين إلى ديوان القسم وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد أصدر قرارا بفرض حظر التجول ابتداء من الساعة 8 مساء إلى الـ 6 صباحا لمدة اسبوعين، ضمن حزمة إجراءات وقرارات من شأنها مجابهة فيروس كورونا المستجد.

وتضمنت قرارات رئيس مجلس الوزراء استمرار القرارات التي اتخذتها الحكومة في ٢٥ مارس الماضي لمدة أسبوعين مع تعديل الموعد ليكون من 8 مساء إلى 6 صباحا حيث يحظر على المواطنين، بكافة أنحاء الجمهورية، الانتقال أو التحرك على جميع الطرق من الساعة الثامنة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا؛ درءًا لأية تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد، مع السماح بالحركة الضرورية المرتبطة بالاحتياجات الطارئة التي يقدرها مأمورو الضبط القضائي،.

إقرأ أيضا: انتداب المعمل الجنائي لبيان سبب حريق مخزن تنر في الشرقية

كما قرر الدكتور مصطفى مدبولي توقف جميع وسائل النقل الجماعي العامة والخاصة من الساعة الثامنة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا، ويُستثنى من هذا القرار السيارات التي تنقل المواد والسلع الغذائية والخضراوات بكافة أنواعها.