الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

عاجل| بلاغ للنائب العام ضد ”إيناس عز الدين” بسبب فيديو حميات إمبابة

المطربة ايناس عز الدين
المطربة ايناس عز الدين

قدم المحامى، أيمن محفوظ، اليوم الأربعاء، بلاغا للنائب العام المستشار حمادة الصاوى، ضد المطربة إيناس عز الدين.

وقال المحامى، إن المطربة إيناس عز الدين، ادعت إصابتها بمرض كورونا المستجد كوفيد 19، بفيديو على حسابها الشخصي بموقع "فيس بوك"، جاء به بأن مستشفى حميات إمبابة به بعض الآفات والحشرات وعدم توافر الأجهزة والأدوية لمكافحة فيرس كورونا.

وأضاف المحامى، أن هذا التصرف لا غرض له إلا هدم الجهود التي تبذلها الدولة في مكافحه الوباء العالمي، وقد ساهم هذا الفيديو في استغلال القنوات المعادية لمصر في الإساءة لسمعة مصر وتكدير السلم والأمن المجتمعي في وقت كان على تلك المطربة أن تحسب حساب تصرفاتها، واننا في وقت لا بد ان نتحد فيه جميعا مع الدولة ومؤسساتها.

واستطرد المحامى، بالرغم من تعليمات النائب العام، المستشار حمادة الصاوى، من أن نشر اخبار كاذبه عن فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، سوف يواجه بمنتهى الحزم كتصدِّى من النيابة العامة للأخبار والبيانات والشائعات الكاذبة حول هذا الوباء إعمالًا لنصوص مواد قانون العقوبات وقانون الإنترنت باستخدام الحسابات الخاصة لنشر أو تسهيل ترويج أخبار وبيانات وشائعات كاذبة حول فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا: ”مباحث القاهرة” تبحث عن مصور فيديو ”تك توك” يحرض المواطنيين على خرق حظر التجوال

واستطرد المحامي ايمن محفوظ، طبقا لذلك فإن العقوبة تصل إلى السجن المشدد والغرامة إذا كان ذلك بغية الإضرار بسمعة مصر أو بمركزها الاقتصادي أو منْع أو عرقلة ممارسة السلطات العامة لأعمالها.

واختتم محفوظ بلاغه الذي حمل رقم لسنة 18213/ 2020 عرائض النائب العام، بالمطالبة بسرعة إصدار قرار بالتحقيق مع إيناس عز الدين وتطبيق مواد الاتهام، وقدم محفوظ مع البلاغ أسطوانة مدمجة بالفيديو المشار إليه سلفا وطالب بتقديم المطربة لمحاكمة عاجلة.