الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:49 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على سعر وماركة بلوفر محمد حماقي ”المقطع” في ”ذا فويس كيدز”

بلوفر محمد حماقي
بلوفر محمد حماقي

أثار الـ"بلوفر" الذي ارتداه الفنان محمد حماقي في الحلقة الأخيرة من برنامج المواهب الغنائية "ذا فويس كيدز"، في موسمه الثالث، المذاع على قناة "إم بي سي"، جدل متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد أثار "حماقي" الجدل نظرًا لغرابة إطلالته، وفقًا لما قاله متابعوه، لأن "البلوفر الذي ظهر به كان "مقطع"، وتعتبر تلك إطلالة جديدة على حماقي.

وارتدى "حماقي" "بلوفر" من اللون الزيتي به فتحات، وتحته قميصا أبيض، وكرافتة نفس لون البلوفر، وإكسسوارت رجالية سوداء اللون في يده.

أقرأ أيضًا: ”ياللي متعرفوش ربنا”.. فيفي عبده توجه رسالة غامضة لجمهورها

نوع بلوفر محمد حماقي وشعره

Distressed.. هكذا أطلق على بلوفر حماقي، والذي يعتبر أشهر وأجدد صيحات الموضة الرجالية حول العالم، وبالبحث عنه وجدنا أن سعره وصل لـ140 دولار نيوزلندي، حسب ما ذكره موقع Women Dresses Rompers New Zealand men&

سعر بلوفر محمد حماقي بالمصري

وبعد حساب ثمنه بالمصري وجدنا أن الدولار النيوزلندي يقابله 10 جنيهات مصرية، وبهذا يصل ثمنه بالجنيهات المصرية إلى 1400 جنيها تقريبًا، لكن الموقع أعلن عن خصم يصل إلى 55% مما يقلل ثمنه إلى 600 جنيه تقريبا.

وفاز بلقب "ذا فويس كيدز" الموسم الثالث، طفل من فريق الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، يدعى محمد رميح، سوري الجنسية، بعد أدائه لأغنية "ألف ليلة وليلة" للراحلة أم كلثوم، وكان يتنافس على اللقب في المرحلة الأخيرة مع مشتركين آخرين كانا يتسابقان تحت إدارة الفنانين اللبناني عاصي الحلاني والمصري محمد حماقي.

وأدى المشترك محمد إبراهيم، لبناني الجنسية، من فريق عاصي الحلاني أغنية الفنانة وردة الجزائرية "الوداع"، أما المتسابقة المصرية ياسمين أسامة من فريق محمد حماقي فأدت أغنية أنا في انتظارك" لأم كلثوم.