الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:50 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الوزير محمد منار يفتتح وحدات طبية جديدة بمستشفي مصر للطيران

وزير الطيران المدني محمد منار
وزير الطيران المدني محمد منار

افتتح وزير الطيران المدني، الطيار محمد منار، ونائبه الطيار منتصر مناع اليوم الأثنين، عدداً من الوحدات والمعامل الطبية الحديثة بمستشفى مصر للطيران، تشمل وحدة غسيل الكلى المطورة ومعمل السموم للكشف عن المخدرات والأدوية ووحدة الحالات النهارية، ووحدة الأسنان الجديدة.

وتفقد الوزير الأقسام والوحدات الطبية بالمستشفى للوقوف على سير العمل والاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للعاملين بقطاع الطيران المدنى وغيرهم من عملاء المستشفي من خارج القطاع .

واستمع الوزير من الدكتور أشرف القاضى رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الطبية عن خطة تطوير مستشفي مصر للطيران لاستيعاب أعداد المترددين عليها خلال الفترة القادمة وزيادة التجهيزات والمعدات وإدخال التقنيات الحديثة مثل التردد الحراري في علاج أورام الغدة الدرقية وحقن الأعصاب وعلاج الانزلاقات الغضروفية والاستعانة بالخبرات الطبية المختلفة وعلى أعلى مستوى من الكفاءة والمهنية بالإضافة إلى التعاون مع الخبرات الأجنبية في جميع التخصصات.

والتقى وزير الطيران بعدد من الأطباء وأطقم التمريض العاملين بالتخصصات المختلفة والإداريين بأقسام المستشفى وقدم لهم الشكر على أدائهم المتميز وسرعة تعاملهم مع الحالات الحرجة، وطالب الجميع ببذل مزيد من الجهد والحرص على تقديم كافة التسهيلات وسبل الرعاية الطبية المتميزة للمرضي.

ورافق وزير الطيران خلال الافتتاح الطيار أحمد عادل رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، والدكتور أشرف القاضي رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الطبية.