الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:38 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

وزير العدل يزور محكمة أسوان الابتدائية لمتابعة سير العمل

وزير العدل
وزير العدل

أجرى وزير العدل المستشار عمر مروان، اليوم الاثنين، زيارة إلى محكمة أسوان الابتدائية؛ لتفقد سير العمل بها، حيث شملت الزيارة المرور على قاعات الجلسات والتأكد من انتظام العمل، وأيضا إدارات العمل المختلفة بالمحكمة سواء إدارات التنفيذ أو المحضرين.

والتقى وزير العدل بقضاة المحكمة واطمأن على توفير كل الاحتياجات والمستلزمات التي توفر بيئة عمل مناسبة، كما التقى بعض العاملين للتأكد من سرعة وانتظام سير الإجراءات.

كما شملت الزيارة أيضا تفقد المكاتب الأمامية للمحكمة التي تدخل ضمن منظومة المحاكم المطورة والتي تم ميكنة العمل بها.

وتضمنت الزيارة أيضا اللقاء مع بعض المحامين والتأكد من توافر الإمكانيات اللازمة بمقر المحكمة والتي تمكنهم من مباشرة إجراءات عملهم بيسر وانتظام.

وكذلك لقاء بعض المتقاضين والتعرف على الإجراءات التي يباشرونها في المحكمة وعما إذا كان هناك ثمة معوقات تصادفهم فيها حتى يتم القضاء عليها.