الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:49 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أنغام تستعد للسفر إلى السعودية بعد العملية الجراحية

أنغام
أنغام

أجرت الفنانة أنغام عملية جراحية في أحد مستشفيات القاهرة الجديدة، في سرية تامة وذلك بعد شعورها بألام في الكلى.

وتستمر الفنانة أنغام تحت المتابعة الطبية لمدة أسبوع كامل حتى تتعافى، حيث قامت أنغام بتركيب دعامة بعدما ثبت وجود حصوة في الكلى، وستمكنها هذه الدعامة من إحياء حفلاتها القادمة بشكل طبيعي.

وتسافر أنغام اليوم السبت إلى السعودية، لإحياء حفليها، المقرر لهما 23 و27 ديسمبر الجاري، وبعدها ستعود إلى القاهرة لتجري عملية تفتيت الحصوات.

يذكر أن أنغام عاشت انتعاشة فنية كبيرة في عام 2019، بعد طرحها ألبومها "حالة خاصة جدًا"، وتحقيقها نجاحًا كبيرًا وحصدها العديد من الجوائز وإحياء عدد كبير من الحفلات في مصر والوطن العربي.

كما فاجئت جمهورها هذا العام بإعلانها الزواج من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم فى فبراير الماضي.