الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

انهيار سمية الألفي في عزاء هيثم أحمد زكي..وبكري والإبراشي يقدمان واجب العزاء (صور)

سمية الألفي وأشرف زكي - جانب من العزاء
سمية الألفي وأشرف زكي - جانب من العزاء
دخلت الفنانة سمية الألفي في حالة من البكاء الشديد، خلال حضورها لتقديم واجب العزاء في الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، الذي كان قد رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الخميس، وحاول العديد من الحاضرين تهدئتها، وعلى رأسهم الفنان إيهاب فهمي، ودكتور أشرف زكي.
وكان قد وصل العديد من نجوم الفن إلى مسجد الشرطة في مدينة 6 أكتوبر لتقديم واجب العزاء إلى رامز عز الدين في وفاة شقيقه، وأبرزهم كل من عمر مصطفى متولي، ناهد السباعي، هشام سليم، هنا شيحة، محمد محمود عبد العزيز، نورا، مي نور الشريف، خالد سرحان، وشهيرة.

كما حرص كل من أحمد حلمي، أحمد السقا، محمد إمام، عمر مصطفى متولي، ياسمين رئيس، باسم سمرا، أحمد صلاح حسني، محمد رجب، محمد لطفي، وكابتن حمادة صدقي، وكل من الفنانة القديرة نورا، وشهيرة، ومي نور الشريف، خالد سرحان، على تقديم واجب العزاء.

وحضر أيضًا كل من النجوم محمد هنيدي، فيدرا، دينا الشربيني، دنيا سمير غانم، وزوجها الإعلامي رامي رضوان، والإعلامي وائل الإبراشي، والسبكي، غادة إبراهيم، أحمد آدم، أحمد فلوكس، صلاح عبدالله، عبير صبري، خالد زكي، تامر حبيب، خالد سليم، رجاء الجداوي،آيتن عامر، عماد رشاد، دينا، و تامر حسني،  كما حضر السياسي والإعلامي مصطفى بكري، ليقدموا واجب العزاء في هيثم أحمد زكي.

يذكر أن هيثم أحمد زكي كان قد رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح أمس الخميس، إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، عقب وصول بلاغ من خطيبته إلى مديرية أمن الجيزة، بعدم رده على أي من اتصالاتها، وبالانتقال والمعاينة تبين بأنه توفى داخل منزله، وأفاد الترير المبدئي للطب الشرعي أن السبب وراء الوفاة هو هبوط حاد في الدورة الدموية.