الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:48 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

بعد وفاة هيثم أحمد زكي.. منة فضالي: يوم سعيد.. والجمهور: اللي يموت له ربنا (صور)

منه فضالى
منه فضالى

يسيطر الحزن على الوسط الفنى بكل طوائفه، وذلك بعد رحيل الفنان الشاب هيثم أحمد زكى، فى الساعات الأولى من يوم الخميس أمس.

ولكن الفنانة منة فضالي، خرجت عن المألوف، وونشرت منوشرا اعتبره البعض خروجا عن حالة الحزن التي تخيم على الوسط الفني، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع "انستجرام".

حيث نشرت منة فضالى، صورة لها جديدة وهى تبتسم وكتبت عليها قائلة : "يوم جمعة سعيد" .

وهاجمها بعض متابعيها حيث رد أحدهم قائلاً : "والله مبقاش فيه احساس خلاص اللى يموت ليه ربنا" .

اقرأ أيضاً : الزقازيق والشيخ زايد تستقبلان عزاء الراحل هيثم أحمد زكي

ورد آخر قائلاً : "يا جماعه راعو حرمت الموت بتخلو الناس تأكد صورتها علي الوسط بتعكو" .

ورد آخر قائلاً : "وسط فني غريب و جارح فعلا الا من رحم ربي .. في ناس مترحمتش حتي و في ناس من اللي اترحموا بعدها بكام ساعة اللي منزل أغنية و اللي منزل فيديو و اللي منزل صورة عادي بكل راحة و امان و حضرتك مش عايزة تضيعي صورة يوم الجمعة اللي بتاخديها الصبح .. لو حضرتك حرة في تصرفات انا حر في رايي طالما مش هغلط فيكي .. ربنا يرحمنا برحمته ده اللي مات هو اللي ارتاح و اللي عايش هو اللي بيموت كذا مرة و هو عايش و في ناس عايشة ميته لان الإحساس مات جواها" .

اقرأ أيضاً : معتمر يدعو للراحل هيثم أحمد زكى أمام الكعبة (فيديو)

 

يذكر أن أخر أعمال هيثم أحمد زكي الدرامية، كانت من خلال مسلسل "علامة استفهام"، والذي شارك به في ماراثون رمضان الدرامي الماضي، بينما شارك في ماراثون عيد الأضحى السينمائي، من خلال ثاني أجزاء فيلم "الكنز".

 

ورحل الفنان هيثم أحمد زكي عن عالمنا صباح اليوم الخميس، عن عمر يناهز 35 عامًا، داخل منزله في مدينة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر، عقب إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

 

 وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان الشاب، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.