الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:55 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

محمد محمود عبد العزيز ناعيًا هيثم أحمد زكي:«سبقتنى و روحتلهم»

هيثم أحمد زكي ومحمد محمود عبد العزيز
هيثم أحمد زكي ومحمد محمود عبد العزيز
أعرب الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز عن حزنه برحيل الفنان هيثم أحمد زكي، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، عن عمر ناهز الـ35 عامًا، وتم تشييع جنازته عقب صلاة العصر من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، وسط حضور نجوم الفن، ودكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية.
وكتب "عبد العزيز" رسالة مؤثرة لـ"هيثم" عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام قال خلالها:" غلبان و محترم و حياته صعبه من طفولته و استحمل كتير و اتوجع كتير، عمره ما نادانى غير ب(اخويا) و عمرى ما ناديته غير ب(اخويا)".
وأضاف "محمد" قائلًا:" لما كنا نتقابل او نتكلم كنا بنرغى بالساعات و ياما اتكلمنا على ابويا و على ابوه و كنا بنقول عمرنا ما هنكون ربعهم، انا مش عارف انا بقول ايه... اللهم لا حول ولا قوة إلا بالله...اخر مره و احنا بنتكلم من ١٥ يوم كنا بنفكر هل لما نموت هنقابل ابوك و ابويا؟".
وتابع رسالته التي نعاه خلالها بكلمات مؤثرة :" و لما نقابلهم هانقولهم ايه و هايقولولنا ايه؟ سبقتنى و روحتلهم...السلام امانه لحد ما اجيلكوا يا اخويا...الله يرحمك يا هيثم يا اخويا...(اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و للاستاذ احمد زكى و لهيثم احمد زكى)
يذكر أن أسرة هيثم أحمد زكي كانت قد قررت إقامة العزاء السبت المقبل، بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، بمدينة 6 أكتوبر.