الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:52 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

خاص| ”الطريق” يحصل على صورة من تصريح دفن هيثم أحمد زكي

هيثم أحمد زكي
هيثم أحمد زكي
حصل الطريق" على صورة من تصريح دفن الفنان هيثم أحمد زكي الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس بمنزله بمدينة الشيخ زايد.
وأظهر تصريح الدفن أن سبب الوفاة قيد البحث، على أن يتم الدفن بعد قليل حسبما صرح الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية.
وحرص الفنان محمد هنيدي، والفنانة نهال عنبر، ودلال عبدالعزيز، والكابتن محمد عبدالمنصف، وزوجته الفنانة لقاء الخميسي، الكابتن أحمد شوبير، والفنانين أيتن عامر وباسم سمرة وهشام ماجد، وهنا شيحة على الحضور إلى مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين للمشاركة في صلاة الجنازة على الفنان هيثم أحمد زكي الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وتوفى الفنان هيثم أحمد زكى، منذ قليل، داخل منزله بمدينة بيفرلى هيلز بالشيخ زايد، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، حسبما أوضح التقرير المبدئي للمستشفى.

وكانت النيابة العامة أمرت بنقل جثمان الفنان الراحل إلى مشرحة زينهم، لأخذ عينه منه واستخراج تصاريح الدفن، بعد التأكد أن الوفاة طبيعة ولا وجود لاي شبهة جنائية.


وأوضح مصدر أمني أن المعاينة الأولية لمناظرة الجثمان أكدت عدم وجود إصابات ظاهرية بالجسد، مشيرةً إلى أن التقرير الطبي الأولي كشف أن الوفاة حدثت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.