الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:23 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

السيسي يتفقد نقاط التفتيش في شرم الشيخ

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، نقاط التفتيش وفحص السيارات بالتمركز الأمني بمدخل مدينة شرم الشيخ، حسبما صرح السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية.

وأطلع الرئيس السيسي على إجراءات السلامة وكاميرات المراقبة بغرف التحكم في ميدنة شرم الشيخ، كما تفقد الطريق الدائري مرورًا ببوابة السفاري والرويسات.

اقرأ أيضًا: أمين الاتحاد الدولي للاتصالات يهدي الرئيس السيسي ميدالية تذكارية

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، شهد إنطلاق المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية، وأهدى الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات هولين زاو، الرئيس عبد الفتاح السيسي ميدالية الاتحاد، تقديرًا وعرفانًا لدور مصر ورعاية الرئيس للمؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية المنعقد بشرم الشيخ.

وجاء ذلك عقب كلمته في المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية المنعقد بشرم الشيخ، والذي انعقد اليوم بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.