الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:46 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

والتبرعات لأبو الريش.. هنا الزاهد تتحدى أحمد حاتم في هذه اللعبة (فيديو)

هنا الزاهد
هنا الزاهد
نشرت الفنانة هنا الزاهد فيديو جديد عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وهي تخوض تحدي مع الفنان أحمد حاتم، والتحدي هو عبارة عن ضرب الكرة بمضرب التنس 10 مرات مع تبادل أوجه المضرب في كل ضربة. 
وعلقت "الزاهد" على الفيديو: "قبل التحدي من أحمد حاتم، تحدي الوجه والظهر لمضرب الكرة 10 مرات، لدعم بطولة العالم للسيدات، اتحدى ياسمين صبري وهشام ماجد، وستذهب التبرعات إلى مستشفى أبو الريش". 
واحتفلت مؤخرا الفنانة هنا الزاهد بزواجها من الفنان أحمد فهمي، والذي أقيم بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.
وكانت الفنانة هنا الزاهد قد عانت بعد حفل زفافها بأيام، من مرض انتقلت على أثره إلى المستشفى، ولكن بعد أيام خرجت من المستشفى، ليأتي بعدها خبر وفاة زوج والدتها الفنان الراحل"طلعت زكريا" بعد تعرضه لوعكة صحية انتقل على أثرها لمستشفى بدران بالدقي. 
يذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد مسلسل "الواد سيد الشحات" وشاركت البطولة كل من الفنان: أحمد فهمي، محمد ثروت، محمد محمود، أكرم حسني، بيومي فؤاد، محمد عبد الرحمن، سامي مغاوري وتأليف مصطفى صقر واخراج أحمد الجندي.