الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:53 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بعد تصدرها جوجل.. شاهد أبرز تصريحات حنان مطاوع في”معكم” (فيديو)

حنان مطاوع
حنان مطاوع
تصدرت الفنانة المصرية حنان مطاوع محرك البحث "جوجل"، وذلك بعدما حلت ضيفة مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم"، المذاع عبر شاشة  CBC الفضائية.
وصرحت خلال حوارها التلفزيوني في البرنامج عن الكثير من الأشياء التي احدثت جدلًا كبيرًا، وأبرزها كان أصعب مشهد لها في مسلسل "لمس أكتاف"، التي شاركت به خلال الموسم الرمضاني الماضي مع النجم ياسر جلال، حيث كان التصوير أثناء فترة حملها ولم تعلن وقتها عن ذلك.
وقالت "مطاوع" إن أصعب مشهد قدّمته خلال العمل، كان مشهد المواجهة بينها وبين زوجها في المسلسل؛ الفنان فتحي عبد الوهاب، عندما أخبرته بأنها علمت من الطبيب أنه على مدار سنوات طويلة كان يعطيها أدوية لمنع الحمل، باعتبارها علاجًا للعقم الذي أوهمها أنها مصابة به.
وتابعت، قائلة: "المشهد ده كان قلبي هيقف فيه، وانهرت فعلا بعديه وعيطت كتير، فضلت أعيط منهكة جدا وقلبي وجعني، و"فتحي" كان أداؤه هايل".
وقالت "حنان" إنها شاركت في مهرجان الجونة السينمائي بعد ولادتها، وقررت الذهاب إلى المهرجان ومعها ابنتها وزوجها.
وتابعت: "قررت أنا وزوجي إننا منقولش حاجة عن الحمل إلى أن تنتهي فترة الحمل، وكنت اعاني من مشاكل في الظهر، وكنت حامل في مسلسل لمس اكتاف، وعندما انتهيت من تصوير المسلسل كنت في الشهر السادس."
وأضافت حنان مطاوع أنه في شهور حملها الأولى كانت تنام كثيرًا وفي لحظات قليلة حتى أثناء تواجدها في كواليس التصوير أو مع أصدقائها، وكذلك فور ركوبها السيارات مثل الأطفال، مؤكدة أنها لم تكن تعلم وقتها أنها حامل".
وكشفت أن من النوادر التي حدثت لها في فترة الحمل، عندما أرادت ممارسة الرياضة في الشهور الأخيرة من الحمل، ونصحها أحد الأطباء بالرقص يوميًا كنوع من الرياضة.
وبالفعل بدأت في تنفيذ ذلك، وهي في الشهر التاسع من الحمل، فكانت تغلق على نفسها باب حجرتها وتمارس الرقص وسط تعليقات مضحكة من زوجها ووالدتها.
وأضافت  في حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم": "أنا مبعرفش اتعامل مع الأطفال اللي لسه مولودين خالص".
يذكر أن اخر أعمال حنان مطاوع كان مسلسل "لمس أكتاف" وشاركها بطولته ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي، دنيا عبد العزيز، كرم جابر، هبة ‏عبد ‏الغني، كارولين خليل، وتأليف هاني سرحان، للمخرج حسين المنباوي، ومن إنتاج سينرجي تامر مرسي.‏
اقرأ أيضًا: