الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:21 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

رسميا.. عثمان ديمبلي يغيب عن الكلاسيكو القادم بين برشلونة وريال مدريد

طرد عثمان ديمبلي من مباراة برشلونة ضد أشبيلية
طرد عثمان ديمبلي من مباراة برشلونة ضد أشبيلية

أصدرت لجنة المنافسة والعقوبات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، قرارا بإيقاف عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة لمدة مباراتين، ما يعني عدم مشاركته في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد.

وجاء إيقاف الدولي الفرنسي بعد طرده بالبطاقة الحمراء يوم السبت الماضي، خلال المباراة ضد إشبيلية، حيث دخل في مشادة كلامية مع الحكم ماتيو لاهوز وقال له أنت شخص سيء للغاية وفقاً للتقرير، وانتهت المباراة بفوز البلوجرانا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

واشتبك ديمبيلي مع الحكم ماتيو لاهوز عقب طرد اللاعب الشاب رونالد أراخو في الدقيقة السابعة والثمانين ، وأكد في حديث معه إن عملية الطرد غير مستحقة قبل أن يقوم الحكم باشهار البطاقة الحمراء بوجهه.

وستقام مباراة الكلاسيكو وفقاً للإعلان الرسمي في السادس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكاتالوني، في قمة الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

يذكر أن برشلونة يحتل الثاني ب16 نقطة جمعها من تحقيق الانتصار في خمس مباريات، والخسارة في مبارتين، والتعادل في مباراة وحيدة، ويأتي خلف متصدر الترتيب ريال مدريد برصيد 18 نقطة، بخمس انتصارات وثلاث تعادلات ولم يهزم حتى الأن.


اقرأ أيضًا:

 "الكاف" يعلن تصنيف الكونفيدرالية: الزمالك أولا.. وبيراميدز في المستوى الرابع