الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:00 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

ظهور خاص لصفاء أبو السعود برفقة زوجها الشيخ صالح كامل (صور)

صالح كامل وزوجته صفاء أبو السعود
صالح كامل وزوجته صفاء أبو السعود
ظهرت الفنانة المصرية صفاء أبو السعود أمس برفقة زوجها رجل الأعمال السعودي، الشيخ صالح كامل، بعد غياب عن عدسات الكاميرات.
والتقطت الصور خلال حضورهم حفل زفاف "شهد" كريمة إسماعيل مرسي وحرمه وفاء عكة، على العريس عمرو أحمد، وذلك داخل فندق فورسيزون نايل بلازا، وحضر عدد من المشاهير، أبرزهم الفنانة زينة، والإعلامية بسمة وهبة، وأحياه كلاً من الميجا ستار تامر حسني وأحمد عصام.
وظهر الشيخ صالح كامل مع زوجته صفاء أبو السعود، من قبل في شهر يونيو خلال حضورهما مسرحية "3 أيام في الساحل"، التي يؤدي بطولتها الفنان الكوميدي محمد هنيدي.
يذكر أن صفاء أبو السعود متزوجة من صالح كامل منذ أكثر من 30 عامًا، وتولت رئاسة قنوات الأفلام عبر شبكة "ART" المشفرة، التي أسسها زوجها في بداية تسعينيات القرن الماضي.
وكانت السلطات السعودية أعلنت في شهر نوفمبر عام 2017، توقيف عشرات الأمراء والوزراء السابقين بالسعودية، بسبب قضايا فساد، ومنهم الشيخ صالح كامل، والأمير الوليد بن طلال، وذلك بعدما أعلن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عن تشكيل لجنة عليا لمكافحة الفساد برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ومنحت اللجنة سلطات واسعة للتحقيق في القضايا وفرض قيود على السفر وتجميد الأصول.
وكانت وكالة الأنباء الأمريكية "Bloomberg News " ذكرت في تقرير سابق لها أن صالح كامل لم يتبق من ثروته المقدرة بـ 3 مليار ، سوى 700 مليون دولار، بعد حملة مكافحة الفساد
اقرأ أيضًا: