الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

أمير كرارة يكشف تفاصيل مسلسله القادم في رمضان 2020

أمير كرارة
أمير كرارة

تعاقد النجم أمير كرارة، على بطولة مسلسل جديد بعنوان "الاختيار.. البطل أحمد المنسي"، على أن يخوض به السباق الرمضاني القادم 2020 .

مسلسل "الاختيار.. البطل أحمد المنسي" تدور أحداثه حول قصة حياة شهيد الصاعقة أحمد المنسي، الذي استشهد مع عدد من أفراد كتيبته في كمين "مربع البرث" عام 2017، حيث صنف المنسي من أقوى 100 قائد صاعقة في العالم، وذلك بعد أن أحبط 125 عملية إرهابية في سيناء، وأنقذ حياة 600 جندي خلال 4 أشهر، وتعد هذه  المرة الأولي فى الدراما المصرية، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة البطل الراحل، والمسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة "سينرجي" .

ويسجل المسلسل التعاون الرابع التوالى بين أمير كرارة وباهر دويدار وبيتر ميمى بعدما قدموا سويًا مسلسل "كلبش" بأجزائه الثلاثة، بينما يعد العمل السادس الذى يجمع كرارة وبيتر حيث تعاونا فى السينما أيضًا خلال فيلمى "حرب كرموز" العام الماضى، و"كازابلانكا" الذى عرض فى عيد الفطر هذا العام.

ويشار إلي أن آخر مسلسلات أمير كرارة كان الجزء الثالث من مسلسل "كلبش"، الذي حقق نجاحاً كبيرا في رمضان الماضي، وشاركه البطولة هشام سليم وأحمد عبدالعزيز وهالة فاخر ويسرا اللوزي وكوكبة من النجوم، من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

  اقرأ أيضاً

  أحمد فلوكس عن الممر: "كم أشعر بالفخر لهذا الدور"