الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:16 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

نيمار العرب ينضم إلى نادي ”حتا ” الإماراتي (فيديو)

نيمار العرب
نيمار العرب

تعاقد اللاعب المصرى سيف الدين سامي الملقب بـ"نيمار العرب" مع نادى حتا الاماراتى تحت سن 21 فى الدورى الممتاز.

 

ونيمار العرب من  مواليد عام 2000 من مدينة المنصورة ويلعب فى مركز جناح الأيسر.

وقال الكابتن حامد سعد، مدير أكاديمية "الكابتن" إنه من اكتشف "نيمار العرب" فى مدينة المنصورة منذ ثلاث سنوات، واستقدمه على الفور إلى الإمارت وأدخله فى الأكاديمية، وأثناء وجوده فى الأكاديمية جاءت له الكثير من العروض نظرا لموهبته الكبيرة والمبشرة في مصر، وأخيرا تم التعاقد مع نادى حتا العريق، وأصبح من أهم اللاعيبن في الفريق.

وأعلن "حامد" أنه بصدد اقامة مؤتمر صحفى كبير يكشف فيه تفاصيل التعاقد مع "نيمار العرب" ونادى حتا الرياضي، بحضور لفيف من كبار الرياضيين فى الامارت.

وأشار حامد أن اللاعب يعد مشروع على غرار محمد صلاح، نظرا لامتلاكه العديد من المهارت التى جعلته شبيه من اللاعب البرازيلي الكبير نيمار.

 وأضاف: "أتوقع فى الفترة القادمة أن نيمار العرب سيطير إلى الدوري الإنجليزي من خلال شركتنا فى بريطانيا "يوث فوتبول"، وسيمشي على خطى لاعبنا الكبير محمد صلاح.

وأكد "حامد" أنه بصدد اطلاق مفاجأة كبيرة ستحدث صدى فى الأوساط الكروية باكتشافه موهبة جديدة، انضمت للأكاديمية مؤخرا ويطلق عليه "z 27"من مواليد 2007.

يذكر أن شركة الكابتن لإدارة الأندية والمنشآت الرياضية، افتتحت أعمالها أخر أغسطس الماضي، بمدينة الشامخة بأبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.


كما لعب والده، المستشار سيد سامي، دور مهم في تنشأته كلاعب في مجال كرة القدم، من عمر  ٣ سنوات، حيث أن والده كان لاعب كرة قدم سابق.


اقرأ أيضا:

افتتاح أكاديمية "الكابتن" بأبو ظبي بحضور سعيد بن طحنون آل نهيان.. 30 أغسطس (فيديو)