الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:59 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسالة رجاء الجداوي إلى هند صبري من مهرجان الجونة

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

وجهت  الفنانة رجاء الجداوي، رسالة للفنانة هند صبري، وجاء ذلك عبر موقع تبادل الصور الشهير "انستجرام "

وعلقت رجاء الجداوي قائلة: "بحبك أوي يا هند".

وظهرت رجاء الجداوي بصحبة هند صبري في الصور يرتديان ملابس من اللون الأبيض، و"رجاء" تحتضنها .

 وردت هند صبري عليها معلقة: "أنا بعشقك".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هند صبري هو فيلم "حلم نورا"، ويشارك في بطولته إيمان الشريف، حكيم بو مسعودي، لطفي العبدلي، ومن إخراج هند بوجمعة، ويشارك ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة خلال دورته الثالثة التي تقام خلال الفترة من 19 حتى 27 سبتمبر الجاري.

وافتتح مهرجان الجونة السينمائي فعاليات الدورة الثالثة بحفل ضخم، حضره عدد كبير من النجوم، وبدأ الحفل بعرض استعراضي قدمه مجموعة من الشباب، مصحوبا بأغنية قدمها الفنان أكرم حسني بعنوان "سيما سيما" .

 وقال انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائي، إن المهرجان استطاع أن يكون عامل جذب كبير، مشيرا إلى أنهم يحلموا بأن يصبح المهرجان جسرا لكل العالم، ولفت إلى أنه فخور بالنجاح الذي حققه المهرجان في الأعوام الماضية، مشيرا إلى أنه حرص على أن يكون بالمهرجان هذا العام، أفلام جديدة فازت بجوائز في أكبر المهرجانات بالعالم، وكشف التميمي، أن المهرجان يشهد فعاليات أخرى هذا العام تشمل إقامة حفل موسيقي به 70 عازفا من معظم دول العالم، متوجها بالشكر لكل من ساهم في نجاح المهرجان، ونوه بأن العام المقبل سيقام المهرجان في قصر المؤتمرات الذي يتم تحضيره حاليا.

ويشارك في المهرجان هذا العام، 80 فيلمًا في المسابقات الرسمية، وهي الأفلام القصيرة، والأفلام التسجيلية، والأفلام الروائية، تتنافس جميعها على جوائز مالية تبلغ 224 ألف دولار أمريكي.