الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:26 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بدأت عارضة أزياء.. في عيد ميلاد أروى جودة تعرف على أبرز محطاتها الفنية

أروة جودة
أروة جودة

يصادف اليوم عيد ميلاد الفنانة أروى جودة، وهو عيد ميلادها الـ39، وخلال مسيرتها الفنية قدمت عدد من الأفلام والمسلسلات، برعت في تقديم الشخصية فيها، ويعد آخر أعمالها مسلسل "أهو دا اللي صار".

وفي السطور التالية يكشف "الطريق" أهم محطات حياة أروى جودة. 

نشأتها 

ولدت أروى في 27 سبتمبر 1979 بمدينة جدة بالمملكة العربية السعوديىة، وتعتبر أروى ابنة أخت الفنانة القديرة صفاء أبو السعود.  

بدأت حياتها كعارضة أزياء منذ أن كانت في سن الـ12 عامًا، كما حصلت على جائزة أفضل عارضة أزياء في عام 2004، وبعدها عادت إلى مصر في سن الـ18 لتدرس بالأكاديمية البحرية وتخرجت من قسم التسويق.

حياتها الفنية

دخلت المجال الفني في عام 2005 خلال مشاركتها في فيلم "الحياة منتهى اللذة"، وهو بطولة حنان ترك، منة شلبي، يوري مرقدي، زينة، مجدي كامل ومن تأليف شهيرة سلام وإخراج منال الصيفي.

أفلامها 

الحياة منتهى اللذة، مفيش غير كده، الوتر، العالمي، زي النهاردة، على جنب يا أسطى، فيلا 69، الجزيرة 2.

مسلسلاتها 

أبو عمر المصري، المواطن x، أهو ده إللي صار، خطوط حمراء، حجر جهنم، العهد، إمبراطورية مين، هذا المساء، سابع جار، نابليون والمحروسة.

يذكر أن أروة جودة تشارك اليوم في فعاليات ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة لعام 2019، الذي حضره عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، كما تم مشاركة عدد من الأفلام الوثائقية والروائية الطويلة والقصيرة التيدخلت ضمن مسابقة الأفلام بالمهرجان ومن أبرز الأفلام( نورا تحلم- ستموت في العشرين- لما بنتولد- هذه ليلتي)، كما ظهرت في عدد من اللإطلالات المميزة التي شاركت بها من خلال تواجدها على ال"ريد كاربت".

اقرأ ايضا: "بفستان أزرق".. أروى جودة: "نفسي أعيش على البحر"