الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:16 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

هيفاء وهبي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
شاركت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي متابعيها بمجموعة من الصور الجديدة، خلال حضورها حفلة تنصيب ملك جمال لبنان، التي أقيمت مساء أمس الأربعاء، بأحد الفنادق العالمية في فرعها بالعاصمة اللبنانية بيروت.
وظهرت "هيفاء" وهي ترتدي فستان سواريه طويل مفتوح كشف عن ساقيها، وتصفيفة شعر جذابة منسدل على كتفيها، و ماكياج أبرز جمال ملامحها، والجدير بالذكر أن "وهبي" كانت قد أحيت الحفلة الغنائية لها قبل تتويج ملك جمال لبنان لهذا العام.
ويذكر أن هيفاء وهبي كانت قد أثارت جدلًا واسعًا بمجموعة من الصور ظهرت خلالها وهي ترتدي فستان قصير، بأحدث جلسات تصويرها، بينما صورة أخرى ظهرت خلالها وهي ترتدي "هوت شورت" جينز، الأمر الذي عرضها لهجوم شديد من قبل متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما أعرب العديد منهم عن إعجابهم بإطلالتها الشبابية.
والجدير بالذكر أن "هيفاء" كانت قد حصدت مكانة متقدمة ضمن قائمة "أجمل نساء العالم"، التي نشرها موقع "Uber-Facts" مؤخرًا، والتي تختار أجمل النساء من كل بلدن.
وفي سياق آخر تواصل هيفاء وهبي التحضير لأحدث أعمالها السينمائية، والمنتظر أن يكون بعنوان "عقد الخواجة"، والذي من المنتظر أن يشاركها خلاله البطولة كل من أحمد الفيشاوي، وكان أحمد داوود قد اعتذر عن الاشتراك في الفيلم، ولم يتم الإعلان عن قائمة نجوم الفيلم النهائية، ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم خلال الأسابيع القليلة الماضية.