الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:48 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هند صبري في مهرجان الجونة لعرض فيلم «نورا تحلم»

هند صبري
هند صبري

وصلت الفنانة هند صبري برفقة فريق عمل فيلم "نورا تحلم" إلى الجونة، لعرض الفيلم ضمن المسابقة الرسمية لفعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، الذي بدأ حفل افتتاحه يوم 19 سبتمبر الجاري، والمقرر استمراره حتى 27 من نفس الشهر.


وروجت "صبري" للعرض الخاص للفيلم بالمهرجان، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشرت مجموعة صور من كواليس الفيلم، قائلة: "فريق نورا تحلم  يصل إلى الجونة، والعرض في المسابقة الرسمية ٢٤/٩".


"نورا تحلم" من إخراج التونسية هند بوجمعة، وهو فيلم روائي طويل من بطولة هند صبري ولطفي العبدلي بمشاركة عدد من الفنانين، أبرزهم  حكيم بومسعودي، إيمان شريف، جمال ساسي وسيف الضريف.


يذكر أنه تم عرض الفيلم كأول عرض أوروبي في مهرجان "سان سباستيان العريق"، ومن المقرر عرضه بعد مهرجان "الجونة"، في قرطاج، في أول عرض تونسي".


يشار إلى أن هند صبري تألقت خلال موسم عيد الأضحى السينمائي الماضي من خلا مشاركتها بفيلمين، وهما "الفيل الأزرق2"، والذي شاركها بطولته الفنان كريم عبد العزيز، ونيللي كريم، وإياد نصار، وغيرهم ، والثاني "الكنز2"، بمشاركة محمد رمضان، وهاني عادل، وروبي، محمد سعد، وغيرهم ، وحققت بهما نجاحًا كبيرًا.

اقرأ أيضًا:

هند صبري في مهرجان تورنتو بـ"نورا تحلم"

هند صبري عن الفيل الأزرق 2: دخلنا التاريخ