الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:26 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

وصلة هزار بين أكرم حسني وعمرو عبد الجليل بسبب مهرجان الجونة (صورة)

أكرم حسني
أكرم حسني
شارك الفنان أكرم حسني متابعيه بصورة جديدة له، ممازحًا جمهوره، حيث ظهر في الصورة نائمًا بالسيارة.
وعلق "حسني" على الصورة التي نشرها عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" قائلا: "يا بختك يا عم ده زمانه خاربها في الجونة".
وبادله أصدقائه وجمهوره المزاح من خلال خاصية "التعليقات"، وكان أبرزهم الفنان عمرو عبد الجليل، الذي علق على صورته:" زمانه خاربها نوم عادي مختلفناش".

يذكر أن أكرم حسني افتتح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي بأغنية "بحب السيما" من ألحان مصطفى العسال، وخلال لقائه مع الإعلامية شيريهان أبو الحسن، أوضح أن عماد كمال هو من غناها، لافتًا إلى أنه كات يؤدي الأغنية على المسرح ولكنه لم يغنيها.

وعلى هامش المهرجان، كشف أكرم حسني عن تعاون فني جديد مع المطرب تامر حسني في فيلمه القادم، ولكنه استبعد أن يكون جزءًا جديدًا من "البدلة"، وفيما يخص الدراما، سيقدم مسلسل رمضاني جديد برفقة أحمد فهمي في الموسم الرمضاني 2020 .

ويستمر مهرجان الجونة السينمائي الذي بدأ ثالث دوراته، أول أمس الخميس، حتى يوم 27 من الشهر الحالي.

اقرأ أيضًا:

أكرم حسني يجدد التعاون مع عماد كمال في أغنية افتتاح مهرجان الجونة (فيديو)